للرجال فقط

الكاتب : بورصه انّح الكبرى | المشاهدات : 519 | الردود : 4 | ‏9 مايو 2008
  1. بورصه انّح الكبرى

بورصه انّح الكبرى بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    على قد الحال
    الكويت
    شرايكم لو الدوله تسوى قانوون كل وحده حاصله على شهاده جامعيه يصرفولها معاش 300 دينار وتقعد ابيتها تره اوفر للدوله
    وهم راح يصير فى وظائف شاغره بالهبل للشباب وفى النهايه الخير راح يعم عالجميع
    وهم الوحده اتجابل مطبخها وايد ابرك

2. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    والله انا معاك بهل فكره لانه ترى اهم ايبون العيال و اهم يطبخون و اهم يعدلون و يروحون يشترون و بعد يبون يشتغلون انا اقول خل يستريحون بالبيت و انا واحد لو تزوجت لو مرتي ماتبي تشتغل ماعندي مانع لانه انا معاشي الحمدالله مكفينيي و راح يكفيها و نعيش بثبات و نبات و نجيب صبيان و بنات و سلامتكم

3. مساعد مراقب حسابات

مساعد مراقب حسابات بـترولـي نشيط جدا

171
    0
    0
    مساعد مراقب حسابات
    الكويت العربية المتحده
    الكويت ولله الحمد فيها فرص وظيفية كثيرة جدا .. العمالة الوافده مغطية علينا شوي مو البنات ..

الغرض من الوظيفة مو الفلوس الغرض منها احساس بالمسؤولية وتكوين صداقات وكسر الروتين بالبيت .. بس انا اوافق ان الحكومة تصرف 250 لربة المنزل .. لان في حريم ما يبون يشتغلون .. واغلبهم مجبورين يشتغلون عشان يبون فلوس وتلقاها ضايق خلقها من الدوام وكلة مقزرتة حب وجاي وقهوه وحش بخلق الله ..!

4. مزيون

مزيون بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    مكانيكي بالقلب
    في أي قلب طيب
    والله انا اقول الحريم ما يبون لا معاش ولا غيرة....يبون يطلعوووووون وبس

5. CatwomaN

CatwomaN بـترولـي خـاص

1,566
    0
    0
    Q8
    Who said that ???
    سوري بس تفكيييرك محدود و صدقني الحرييم مو متوقفيين على الدوام عشان يطلعوون!! شنو هل التفكييير ؟؟؟ ترى الحرييم اللي طايحيين من عينك قد المسؤليه و في حريم احسن من 10 رياييل بل شغل ! والحياة الحين صعبه على الريال و المرأة .. يعني الأثنين محتاجين الشغل هذا غير احساس بالمسؤولية نفس ما قال الأخ (مساعد مراقب حسابات)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة