ارجو التصويت على قرار تجريد اعضاء مجلس الأمه من جميع المزايا والحوافز والصلاحيات وهنا يتبين المخلص

الكاتب : hassankoc | المشاهدات : 274 | الردود : 3 | ‏9 مايو 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    ارجو التصويت على قرار تجريد اعضاء مجلس الأمه من جميع المزايا والحوافز والصلاحيات والحصانه بحيث يبقى على راتبه الوظيفي او التقاعدي وهنا يتبين المخلص








    اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا و أصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا و أصلح لنا أخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    لا ياحسان .مانى ويّاك..
    جذيه إنت تحط المجلس وأعضاءه تحت رحمة الحكومه ..و (أولاد الحلال) ..:(

    الحصانه ضروريه ضروريه ...وفوائدها ..أكثر بكثييييييييييييييييير من مضارها

    والحوافز والمزايا الماليه ...تخليه مايحاتى رزقه ورزق عياله ..تخليه يركز على قضايا الشعب

    إذا هذى أخرتها ..ليش مجلس ..خل الحكومه تحكم ..

    الا أنا مع كل واحد يقول زيدوا الحوافز الماليه والصلاحيات للمجلس..بس هم زيدوا اللجان الراقبيه ...
    معالجة الخلل اللى بالحكومه ..تعدّل أتوماتيكيا اى خلل ممكن يكون فى تصرفات المجلس..

    المثل يقول (أمشى عدل ..يحتار عدوك فيك) هذا لو أفترضنا إن مجلسنا (يدوّر) على الحكومه .
     
  3. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    شكلم بتنزل المجلس:D
     
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    ما أعتقد ..رواتب البترول عاليه والشغل (أقل) ;)
    بس ..يمكن بعد التقاعد ..لما رواتبنا (يطير نصها) ..نفكر:p
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة