براءة خليجي من حيازة وتعاطي المخدرات وتمكين مواطنين من الهرب من دوريه الشرطه

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 336 | الردود : 0 | ‏8 مايو 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    رأت محكمة الجنايات صباح اليوم برئاسة المستشار صلاح الحوطي وأمانة سر سالم الوهيبي بتبرئة خليجي من تهمتي حيازة مؤثرات عقلية بقصد التعاطي وتمكين مواطنين من الهرب من رجال الأمن بينما قضت المحكمة بحبس المواطنين شهرين مع الشغل والنفاذ.
    وكان دفاع الخليجي المحامي عبد اللطيف العبيدلي خلال جلسة المحاكمة قد دفع ببطلان الاستيقاف والقبض والتفتيش لانتفاء حالة التلبس كما دفع ببطلان أخذ عينة بول المتهم وبطلان النتيجة المترتبة عليها. ودفع العبيدلي بعدم معقولية الواقعة واستئثار ضابط الواقعة بالشهادة وطلب براءة موكله.
    وتخلص واقعة الدعوى فيما شهد به ضابط الواقعة بأنه في يوم 7/9/2007 وأثناء قيامه بمهام عمله بمنطقة الفنطاس اشتبه بمركبتين متوقفتين بإحدى الساحات الترابية فتوقف وطلب من ركابهما النزول من السيارتين. فلاحظ أن المتهمين الثلاثة بحالة غير طبيعية.
    وبالاستعلام عن المتهمين تبين له أن المتهمين الثاني والثالث (مواطنين) مطلوبين فقام بإركابهما الدورية وأثناء تفتيشه للسيارتين شاهد المتهم الأول وهو يفتح باب الدورية مساعداً المتهمين الثاني والثالث على الهرب وشاهد تحت قدميه عدد 2 قرص من المؤثرات العقلية. وبتفتيش محفظته عثر بداخلها على 5 أقراص من نفس الحبوب فأحاله إلى جهة الاختصاص​
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة