ختلاس 165الف من اموال التنفيذ بوزاره العدل تم استرجاعها

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 252 | الردود : 0 | ‏8 مايو 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    عدم مثول المتهمين في قضية الإدارة العامة للتنفيذ اللذين استوليا بغير حق على أكثر من 165 ألف دينار كانت مودعة تحت يد الإدارة المذكورة قضت محكمة الاستئناف صباح اليوم برئاسة المستشار محمد البحر وعضوية المستشارين نصر سالم آل هيد ومحمد بيومي درويش بتأجيل نظر الدعوى لجلسة 15 الجاري بعد أن سدد المتهمان جميع المبالغ المستولى عليها.
    وتخلص الواقعة في أن المتهمين بصفتهما موظفين عموميين استوليا بغير حق على مبلغ وقدره 165،181 الف د.ك. المملوكة لأشخاص ومودعة تحت يد الإدارة المذكورة، بأن قام المتهم الأول بتزوير محررات رسمية بإدارة التنفيذ بإضافة اسم المتهم الثاني إلى ملفات التنفيذ وجعله من المستحقين للصرف، فتمكن المتهم الثاني بهذه الوسيلة من صرف تلك المبالغ سواء عن طريق استلامها نقداً من الخزينة أو عن طريق استلامه شيكات من الإدارة قام بصرفها من البنك المركزي وأنهما تقاسما هذه المبالغ.
    كما أن المتهم الأول استغل حسن نية موظف بوزارة الداخلية ومدير مؤسسة للنقل وقام بإضافة اسميهما زوراً إلى عدد من ملفات التنفيذ طالباً منهما صرف المبالغ المودعة بها على زعم أنها تخصه وأنه لم يتمكن من صرفها لانشغاله بالعمل فقاما بصرفها وتسليمها له.
     

مشاركة هذه الصفحة