جهاز التعقب التراكينغ

الكاتب : كويتي زقرتي | المشاهدات : 600 | الردود : 4 | ‏5 مايو 2008
  1. كويتي زقرتي

كويتي زقرتي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم جميعا والصراحة قاعد هاليومين أتابعكم ومواضيعكم مفيدة وإستفدت من مشاركاتكم وأفكاركم وأنا توني جديد بقراطيسي وعندي سؤال لأخوي من جماعة Hse Safety عن جهاز التعقب التراكينغ الواير ليس الموجود في سيارات الأمن هل صحيح له مضار صحية الجهاز ؟؟؟ معمم بالمناقيش والروضتين فقط !!!! والبرقان مو حاطين لهم لأن رئيس فريقهم غير مقتنع فيه وأتمنى إذا في مشارك موجود من النقابة يعطينا وجهة نظره والحلول وشكرا لكم جميعا

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عليك السلام والرحمة

عزيزي الفاضل بالنسبة لموضوعك الي تفضلت فيه من ناحية المضار فا ليس له مضار صحياا

والشغلة مجرد شخصية سين من الناس ولاني بقايل أسمه هو الي أقترح الشغلة هذي والي مالها أي داعي وهو نفسه الشخص الي أقترح جهاز يوضع في سيارات الأمن كي يتم مراقبتهم من قبل غرفة الرقابة الرئيسية

يعني كلن منهم يرااقب علي الثااني :D

3. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    اهي مو سالفت مراقبه ولا شي يبه واحد من ربعهم يبي جم بيزه قالو خل نشوف له مناقصه يستفيد منها و اعتقد انه هذا اهو السبب و لما اوصلو حق باجي الدوائر اخلصو اللي عندهم قالو انه المسؤل مو مقتنع مثل سالفت الطفايات بالسياره لما اخلصو من مخزن واحد من ربعهم قالو خلاص مالها داعي يمكن تنفجر بحرارة الصيف
    والله بطيخ ببطيخ

4. كويتي زقرتي

كويتي زقرتي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    جونم والنجم مشكورين على المداخلة بس أنا أقصد في مجال نشيله عن طريق النقابة ولا لأ ؟

5. الصنفره

الصنفره بـترولـي نشيط جدا

198
    0
    0
    والله ياكويتي زقرتي

جهاز التعقب مصيبه لن يفقد الموظف الثقه والراحه والطمانينه

وأن كنت أتمنى من موظفين المناقيش والروضتين أن يرفضوا هذا الجهاز من بداية الامر لكن خلصت

والان الحل لدى نقابة شركات الخدمات النفطيه وكذلك نقابة شركة النفط الكويت

لان العمل ينبع من راحه و ثقه وتعاون متبادل بين الموظف والمسوؤل وليس ( لحسة مسؤول )

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة