عاجل الى موضفي الوفره

الكاتب : cool_engineer | المشاهدات : 927 | الردود : 10 | ‏5 مايو 2008
  1. cool_engineer

    cool_engineer بـترولـي نشيط جدا

    191
    1
    0
    مهندس
    الكويت
    اخواني موضفين العليات المشتركة-الوفره
    ادعوكم ان تقفو وقفه شرسه امام القرار الجديد بمنع دخول السيارات داخل الحقول الا سيارات التابعه للعمليات المشتركة ولنقف وقفه شبرسه ونضغط على النقابه ان تتصدى لهاذا القرار
    ابي رايكم وتعليقاتكم
     
  2. نفطي_KJO

    نفطي_KJO بـترولـي نشيط

    111
    0
    0
    الله يعينكم يا شباب
    بس شكلك معصب عالاخر وبدلياتك عجيبة
     
  3. alghudaery

    alghudaery بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    منع موظفي الوفرة من الدخول بسيارتهم للحقول

    نرجو من النقابة أن تصحصح و ترد على هذا الاجرء التعسفي من الادارة و الداخلية . و تزعم الادارة أن هذا التعميم منذ أكثر من سنة ، و أن الذي طلب ذلك هو الداخلية ، مع أن الشرطة على البوابات يتعذرون أن الشركة هي التي طلبت ذلك . أي أن الادارة تحرض الداخلية على موظفيها ، يعني كما يقول المثل "الخير ما من خير و الشر عجل به " . لا أنتو مقيمين الوظائف و معطينا حقنا ولا مخلينا ندخل حتى تقولون ليش متأخرين و تخصمون علينا ؟؟ يجب أن تضع النقابة حد لهذه التصرفات العسكرية من الادارة . الواحد ما هقا يخلص من التجنيد جاتنا المنشآت بعد!!
     
  4. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    مكوك بوقتاده الفضائي

    سجل يا تاريخ
    قربت النار عندكم
    شوفوا الفزعة يا اهل الخفجي من اعضاء النقابة الي يمثلون الوفرة
    طلعوا الاخوان متمرسين في التعصب
    سوف يكون لزميلنا ابو قتاده رحلات مكوكية لانهاء هذا الموضوع بعد الانتهاء من المكوك الفضائي الخاص به سنة 2020
    والله من وراء القصد يا بوقتاده
    وسجل يا تاريخ
     
  5. بومنيره

    بومنيره بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0

    وضحلنا منو متعصب على منو
     
  6. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    الف مبروك ريال مدريد
    انا متعصب ريال مدريد
    بوقتاده متعصب حق الوفرة
    والعمال ضاعت حقوقها
    والشركة في شهر عسل
    والدائرة القانونية نجحت في مخططها
    على فكرة ترى هذا مخطط موجود على مستوى الدولة لاضعاف الحركة النقابة ;)
     
  7. cool_engineer

    cool_engineer بـترولـي نشيط جدا

    191
    1
    0
    مهندس
    الكويت
    حد فهم شي
     
  8. cool_engineer

    cool_engineer بـترولـي نشيط جدا

    191
    1
    0
    مهندس
    الكويت
    خعاخع
     
  9. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    القصد واضح ياباشمهنس...قضايا الخفجى مصيريه ...وفيه بعضها فيها أحكام صادره والكادر معلق ..ومافيه أحد يتحرك ولا حتى يبطل حلجه ..

    على هالسالفه ...دخول سيارات...النقابه حاطه (أو تبى تحط) كل جهدها ...لتخليص الموضوع..

    هل هذا فيه عدل ، لا والرئيس من الخفجى بعد :mad:

    مالنا حق على شباب الوفره ..ولاحتى المكتب الرئيسى...حقنا على ربعنا أهل الخفجى ..:(
     
  10. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    موضوع مواقف السياره سار اهم من الكادر يا ارباب السموات
     
  11. الوافي

    الوافي بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    صحح........................................... يارب السموات
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة