شكر وتقدير لنقابة البترول الوطنية الكويتيه

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 2,262 | الردود : 37 | ‏3 مايو 2008
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعا { لا يشكر الله من لا يشكر الناس } إسناد صحيح رواه أحمد وأبو داود والترمذي قال في النهاية : معناه أن الله تعالى لا يقبل شكر العبد على إحسانه إليه إذا كان العبد لا يشكر إحسان الناس ويكفر أمرهم ; لاتصال أحد الأمرين بالآخر , وقيل معناه : أن من كان عادته وطبعه كفران نعمة الناس وترك شكره لهم كان من عادته كفر نعمة الله عز وجل وترك الشكر له , وقيل معناه أن من لا يشكر الناس كان كمن لا يشكر الله عز وجل وأن شكره كما تقول لا يحبني من لا يحبك أي : أن محبتك مقرونة بمحبتي فمن أحبني يحبك , ومن لا يحبك فكأنه لم يحبني .

من هنا اتقدم بجزيل الشكر لنقابة عمال شركة البترول الوطنية وأخص بالشكر الأخ القدير محمد حضيري الهملان والأخ القدير نواف العنزي والأخ القدير محمد مساعد وكل من تابع موضوعي على وقفتهم المشرفه .

ولا أستغرب من اخواني في النقابة وقفتهم المشرفه .. فقد عرفنا عنهم وقوفهم دائما مع العمال ونتمنى من الله عز وجل ان يعينهم على حمل الأمانه .

أعلم ان هناك من سيأتي ويقول ادارة المنتدى تلمع للنقابة .. وأحب ان اقول لهم انا اذكر ماواجهته من النقابه واشكرهم بصفتي الشخصيه وقفتهم المشرفه معاي .. وتأكدوا ان كان هناك تقصير من النقابه فسنكون اول من يتكلم عن هذا التقصير وينتقدهم.. ولكن من واجبنا ايضاً ان نذكر ماوجهناه منهم

أخوكم : فيصل العجمي

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    فعلا يستحقون الشكر على هذه الوقفة المشرفة ..... مع قضيتك أخي الكريم فيصل .....
    ولا ننسى كذلك قضية الاخوة في ميناء الأحمدي وقضية الشحنة الغير مطابقة للمواصفات ,,,,أيضا كانت وقفة مشرفة
    نتمنى منهم المزيد من الوقفات مع زملائهم ..... والى المزيد من الانجازات

وننتظر النتائج الايجابية في موضوع الأب جريد
    وموضوع الدورات الخارجية أسوة بال Koc
    وموضوع زملائنا ملاحظي المحطات ...
    وموضوع تذاكر السفر ...
    ومنحة الأثاث لقريد 13 التي لم تصرف لهم بأثر رجعي
    وموضوع مطعم البترول وخدماته السيئة ...
    وموضوع الأجازة الادارية للموظف الأربع أيام بدون قيود التي لم تطبق

والى المزيد من الانجازات

الوسام

3. حبيب البترول

حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

302
    4
    18
    الاخ فيصل الحجرف السلام عليكم ورحمة الله .....
    انا لا الومك على شكر النقابة وهي تستحق الشكر والثناء منك لانها وقفت معاك في موضوعك وهذا دور النقابة الذي افتقدناه منها ولكن صدقني اعرف العشرات من الموظفين الذين خذلتهم النقابة الحالية في مطالباتهم لان ليس لهم منتدى يديرونه او انهم يدعمون قائمة منافسة لهم حتى ان بعضهم لجأ للقضاء في ارجاع حقه من الشركة بعد ان تخلت النقابة عنهم والله يرحم ايام تراحيب العجمي وربعه .

4. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومرحبا ومسهلا بالاخ القدير الوسام ومشكور على المشاركة القيمه
    وان شاءالله نرى وقفه مشرفه للنقابه في القضايا التي ذكرتها

5. فيصل العجمي

6,420
    1
    36

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومرحبا ومسهلا بالأخ القدير والعزيز حبيب البترول
    واشكر لك كلامك الطيب ولا اريد ان اكون في موقف المدافع عن النقابه في القضايا الأخرى ولكن انا ذكرت موقفهم معاي وشكرتهم عليه .. وان كان هناك تخاذل في مواقف أخرى فنتمنى من اصحاب تلك القضايا تقديم شكوى رسمية في النقابه او مراسلتنا في المنتدى لعرض قضاياهم وشرحها امام الجميع ونحن على أتم أستعداد لاستقبال ايميلاتهم واتصالاتهم .

6. عندي راي

عندي راي بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    بترولي
    Q8
    السلام عليكم

يحق لك أخي الكريم شكر النقابة لوقوفها معك لأن المواقف المشرفة يجب أن تظهر للعلن

ويحق للآخرين مسائلة النقابة على مواقفها المتخاذلة معهم حتى يظهر الحق

والجميع يقول ما عنده

سواء بخير أو بسوء

والله الموفق

7. amkl

amkl بـترولـي نشيط جدا

173
    0
    0
    أخي فيصل جزاك الله خيرا على شكرك للنقابه لــ وقوفهم بجانبك وهذا هو كل ما يتمناه أي عامل من عمال القطاع النفطي ، وأنا كذلك ليس مع أو ضد النقابة ولكن مصداقية للحديث الشريف الذي أستشهدت به وهو من لا يشكر الناس لا يشكر الله ومن هذا المنطلق يجب على الجميع أن يذكر المحاسن حتى يزيد ويقوي دفع عجلة النقابة إلى الأمام . ونتمنى من النقابة بذل مزيد من الجهود لتحقيق بعض المطالبات المعلقة لديها .

8. سيف العز

سيف العز بـترولـي نشيط جدا

192
    0
    16
    حبوب ... ...ايام تراحيب الا انت كنت من اعضاء النقابه شنو سويت بس عشان ما اختاروك تنزل معاهم صرت تحاربهم الله كريم... المهم ((علوووووم الفرعى معوض انشالله المجلس الجاى.. ))

9. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    كل الشكر للنقابه الحاليه واخونا فيصل مدح النقابه على شى يخصه
    من يذم النقابه يذم بشى يخصه
    لكن يجب على الاخوه فى حالة المدح والذم ان يحكم ظميره ولا يمدح لمجرد المدح ويذم مجرد الذم
    واعتقد الاخوان بالمنتدى او فى غير المنتدى الذى لديه مشكله لا يتردد فى طرحها على النقابه لان النقابه على قولة اخوانا المصرييين متشمش على ايدها
    وبعد ذلك ياتى دور المدح والذم
    والاخوان بالمنتدى كبار وافهم منى بالمواضيع هذى

الف شكر للاخوان بالمنتدى

10. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وجزاك الله خير على مشاركاتك القيمه وبالفعل كل واحد يقول ماعنده سواء مدح او انتقاد وفي الأخير هم اخوان لنا وشكرهم واجب على مواقفهم وانتقادهم ايضا واجب لهدف الأصلاح لا التشفي

11. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    جزاك الله كل خير اخي الكريم على الكلام الطيب وانا والله ماشكرتهم الا ان وقفتهم معاي كانت مشرفه ويستاهلون من يشكرهم

12. فيصل العجمي

6,420
    1
    36

اخي القدير سيف العز ارجوا ان نبتعد عن انتقاد الأشخاص ويكون انتقادنا في الأعمال ومن حق اي عضو ان ينتقد النقابه سواء كان نقابي سابق او لا.. ولكن ان يكون الانتقاد لاهادف شخصيه فهذا مالا نرضاه ولا اعتقد ان الأخ حبيب البترول من هذا النوع ان شاءالله وانا متأكد انه لا يقصد الا الاصلاح:)

13. فيصل العجمي

6,420
    1
    36

يعلم الله اني ماشكرتهم الا لموقفهم المشرف معي .. وايضا واقفهم المشرفه كثيره مع الكثير من الاخوان الي اعرفهم معرفه شخصيه ولكن لم اتطرق لها حتى لا يفهم خطأ
    وارجع واقولهم بيض الله وجيهكم يا نقابتنا

14. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    الاخ فيصل الحجرف العجمى تكفى توسط لنا عند النقابه بخصوص البصمه فى مصفاة الاحمدى .اخ فيصل حبيت اسألك ليش ليش خليت اسم رئيس النقابه اخر شى . اسمحلى الشباب يسؤلونى ويش ارد عليهم بعضهم يقلون انك تبى تلمع محمد حضيرى العجمى!!!!!!!ولك كل التقدير

15. Google

Google بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    و النعم

نقابة البترول الصراحة و النعم و الله يعطيهم الف عافيه

16. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    يامرحبا يابن زريق وحياك الله طال عمرك .. بالنسبه لموضوع البصمه تقدر طال عمرك توصل صوتك للمقابه مايحتاج واسطه من خلال المنتدى او تزور مقرهم خصوصا ان معرفتك فيهم قديمه جدا وكنت من ربعهم المقربين:)

بالنسبه لترتيب الاسماء والله ماقصدت فيه شي وذكر اسم محمد مساعد اول شي او اخر شي لا ينقص من مقداره لدينا واقوله بيض الله وجهك يابو مساعد انت واخوانك اعضاء النقابه.

اما تلميع محمد حضيري مادري على شنو المعه؟ اتحاد وانتهت انتخاباته ولو كان الموضوع قبل انتخابات الاتحاد قلت لك ممكن يكون كلامك صحيح.. ولكن الحين لا فيه انتخابات اتحاد ولا فيه انتخابات نقابه ولا هو نازل مجلس أمة.

ومحمد حضيري ماهو محتاج تلميع وانا اخوك مواقفه هي الي تلمعه

والحمدلله ان الاتهامات هذي مهيب منك يابن زريق اشوى انها من الشباب اللي عندك:)

وسلم لي على الشباب:)

17. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    الله يعافيك اخي الكريم ويستاهلون نقابتنا

18. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

هذا دور نقابة البترول الوطنية أن تقف موقف مشرف مع جميع العاملين
    وهذا العشم في جميع النقابات إن شاء الله
    خالص الشكر للنقابة على موقفها باتجاهك اخوي فيصل
    وإن شاء الله نشوف انجازات مستقبلة من قبل النقابة لجميع العاملين وقوة موقف لجميع النقابات ​

19. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16

وبعد قراءتي لردود الاخوان عليك... اتضح ان كلامك صح :)

عزيزي فيصل لماذا لم تكتفي بشكرهم شخصيا عوضا عن طرح موضوع كامل للشكر فقط

او علي الاقل ان تطرح شكرك للنقابه كموضوع مغلق

وليس كموضوع للنقاش والاخذ والرد فيه .

هي وجهة نظر فقط

انت بالنهايه صاحب المنتدي وبكيفك :)

20. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    ما يمدح السوق الا من ربح فيه

جاري تحميل الصفحة...