إلى الزميل العزيز ..عايض سعد العازمى

الكاتب : جابر | المشاهدات : 3,092 | الردود : 64 | ‏3 مايو 2008
  1. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

أولا ..السموحه من وضعك إسمك كعنوان لموضوع ، لكن أخاك مجبر لابطل ..وأحتمال إنك ترد أكثر بكثير من غيرك..
    بعض الشباب مستعدين (يدورون على النقابه السابقه ) ومهم مستعدين يسألونكم عن شى ..

نبى نوجهلك هالأسئله :
    مضى تقريبا 40 يوم من تسلم زملائك النقابه وقمتم بأكثر من إجتماع ..وهناك من أشار إنكم تعملون على قدم وساق فى سبيل قضايا العمال ..إن صح هذا الكلام نتمنى تبلغونا أى شى ..

-الكادر والزياده ...وإذا ما أقرت شنو راح تسوون (أهل الخفجى هم وحدهم الخسرانين)

-القضايا اللى صدر فيها أحكام ..هل فيه أحد يتابعها ، ويتابع تنفيذها ..أم إن كل شى متوقف والأهتمام لإنتخابات مجلس الأمه ..طمنونا ..

هناك قضايا أخرى ...لكن هذى أولا..
    المطلوب معلومات عن هالشغلتين ، وخط سير إن أمكن ..
    مستعدين نبدىء حسن الظن ...بس قولوا شى ، تكلموا ...

لاتخلوونا بدون معلومات ..وإذا تصرفنا ..تلومونا ..

وسلامتك​

2. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
    الله يجزيك الخير أخوي جابر
    حلو تلخيص الأسئلة لترتيب الأولويات
    كنا وما زلنا نحسن الظن بكل أخواننا
    وكنا وما زلنا ندعم كل جهودهم اللي في صالح الجميع
    وبالتأكيد
    إذا تواصلنا بالشكل الصحيح
    راح نختصر الجهد والوقت
    كل الشكر

3. كويتي999

كويتي999 بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    اذا فيه انتخابات قريبة اكيد راح يرد عليكم
    بس الاخ عايض العازمي
    مومحتاجكم الحين لافية انتخابات ولاشي
    شحقة يرد عليكم
    فين ايامك يافيصل الجدي

4. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    أضيف على أسئلة أخوي جابر

هل فعلا تم عرض التعاون من قبل النقابة السابقة وأنتم رفضتم هذا التعاون ؟

5. twister

twister بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    صباح الخير جابر :

اليوم الاحد 4/5/2008 سالت أخونا فالح عسكر عن سبب تأخر مشاركة النجاح واللي صار انه كان فيه خطأ بمجموعة من الاسماء طبعا الخطأ كان من الخفجي , عموما اخونا زكريا أشكناني الله يعطيه العافيه تدارك الخطأ وخلص الامور أمس , علما بانه ماخلص الا الساعه 8 بالليل شاكرين له جهوده الطيبه .
    واليوم كلمت بوسعد فالح عسكر وقال انا طالع من شفت الليل ورايح للنقابة نص ساعة عنده شغل هناك وبعدها يبي يروح للاحمدي عشان يحاول يخليهم ينزلون مكافأة النجاح اليوم أو بكره انشاء الله وابشروا بالخير .
    اما بالنسبه للكادر فهو عند الشويب والى الان ماسوا شي عليه ولكن الشباب راح يضغطون عشان يمر هالكادر وانشاء الله خير.

6. جابر

صباح الورد
    يعطيك العافيه ياتويستر ..أنا ما احاتى المشاركه بالنجاح ونا خوك ..عايض أرسل مباركه وخلصت وقال إن شاء الله الصرف 1/5 وانا كنت متوقع الصرف يكون بعد الشركات كلها بإسبوع ..يعنى 8/5 ...عادى ..هذى مو مشكله ..

المشكله بالشغلات اللى ذكرتها ..
    على كل حال ..يعطيك العافيه على توصيل المعلومه ....
    وربك يجيب اللى فيه الخير..
    وإن شاء الله يجيب عايض العازمى الخبر الأكيد عن الموضوعين ..

7. الوليد

الوليد بـترولـي نشيط جدا

424
    0
    0
    اكيد مشاركه النجاح تنزل بعد الشركات كلها
    المهم انها تنزل والمهم يتوقع الكادر

8. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    يقول المثل .. توصل متأخر أحسن أنك ما توصل أبدا
    المشاركة قادمة لا محالة والحمدلله
    بس الباقي شنو صار عليه .. نتمى نلقى بال من ربعنا النقابة اليديدة

9. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    يا شباب الموضوع مو على المشاركة المشاركة انشاء الله نازله بس الموضوع على الكادر
    يعني نبي اعرف متى الكادر او شنو سار على الكادر ما ندري عن اي شي او وين اوصلو الشباب النقابه

10. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    لا يا الشيبة ترى أبو شافي

ما قال أنهم ارفضوا التعاون

عرض عليهم هو شخصيا بإتصال مع فالح عسكر ورد عليه فالح بيض الله وجهك والنقابة نقابتكم ونفس الكلام مع مرزوق العتيبي وطلال الكندري وحتى عرض على طلال الكندري مشكلة إيقاف بطي العازمي وصباح الهاجري عن العمل بشكوى كيدية من قبل فلاح العنزي والتي حفظت

ولكن لم يطلب منهم المساعدة

11. عايض شافي

عايض شافي بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    الأخ الشيبة المحترم
    الأخوة الأعزاء
    تحية طيبة وبعد
    إذا كان هناك أناس مشككين بنيتنا الصادقة بالتعاون مع النقابة الحالية والشرعية بحكم المحكمة

ويريدون أن يسمعوا من النقابة الحالية أننا عرضنا عليهم المساعدة أم لا
    فنحن نقول ونختصر عليهم الوقت
    هذي الرسالة بعثتها إلى أخواني بالجمعية العمومية وتم وضعها بالمنتدى وما زالت موجودة تحت إسم ( وصلنا من عايض الهاجري)

وهذي غير الإتصال مني بفالح عسكر وبعض زملاءه
    ودمتم

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني أعضاء الجمعية العمومية لنقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج

تحية طيبة وبعد

شكرا...........
    لمن ساندنا طوال مسيرتنا النقابية وكانت مساندته السراج المنير الذي نقتدي به

شكرا...........
    لمن انتقدنا نقدا بناء وذلك لكي نصحح مسارنا

الأخوة الأفاضل
    كلكم على علم بما كنا نعمل وعملنا كان واضح من أجل المصلحة العامة ومن أجل أيضا المصلحة العامة وخصوصا أننا بمرحلة حساسة جدا فسنكون ليس كما إدعى البعض صفحة سوداء بل عكس ذلك سنكون صفحة بيضاء للكل ولمجلس الإدارة الجديد فسنكون إخوان لهم ما يسرهم يسرنا وما يضرهم يضرنا وسوف نوحد الصف وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر من المكتسبات التي بالتالي لكم أنتم

الأخوة الكرام
    إن ابتعادنا عن مجلس الإدارة لن يثنينا عن التواصل معكم وسنكون كما عهدتونا
    بخدمتكم ومساعدتكم بأي أمر أو مشورة.

الأخوة أعضاء مجلس الإدارة نمد أيادينا لكم ونقول أنتم الشرعيين بما أن القضاء قا ل كلمته ونحن أخوانكم بأي أمر تحتاجونه
    فبالتوفيق وأعانكم الله على حمل الأمانة
    أخوكم /
    عايض شافي الهاجري

12. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    أخي عايض

أرجوك رجاء حار أن تتقبل كلامي التالي بكل رحابة صدر , وأنت أهل لذلك :

ما الذي يجعلكم تبذلون كل هذه المجهودات للعمال ؟ أليس من الأولى إراحة أدمغتكم من وجع العمل النقابي وهم العمل النقابي , سيما أنكم لستم المخولين قانوناً في الدفاع عن العمال !!!

لماذا تقومون بكل ذلك ؟ هل لسواد أعيننا أم حباً للخير ؟ وإذا كان حباً للخير فلماذا تعلنون عن ذلك ؟ ولماذا لا تقومون به بالكتمان ؟

ألاتعتقد أنكم بمبادراتكم هذه وإعلاناتكم عنها قد تعكرون طريق عمل للنقابة الحالية وبالتالي التأثير السلبي على مصالح العمال ؟

لماذا لا تدعون النقابة الحالية تعمل كما أعطيتم الفرصة من قبل , وإذا كان لديكم أي طاقات وفروها للمجلس القادم إن كنتم تنون الترشح !

و شكراً

13. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    الشيبه ترى الناس قاعده تشتغل سواء بالنقابه او غير النقابه انقولهم يعطيكم العافيه وبس واذا تبي ادقق على كل شي ترى ربعك خذوا النقابة عن طريق ستين الف محامي لو حاطين محامي واحد حق الكادر مو احسن خلها على الله

14. جابر

الله يرضى عليك يالشيبه ...
    إذا هذا كان رأيك من البدايه ...وإنه مفروض الشباب (يشيلوون) إيدهم من أى شى ...
    ليش سألت إذا الشباب عرضوا تقديم يد المساعده للنقابه الحاليه والا لا ..؟:confused:

انا مانى ويّاك بهالطلب :eek:
    أنا أدرى إنك تتكلم من الناحيه (القانونيه) الصحيحه ..
    بس وضعنا بعييييد عن المعايير الصحيحه:(

..إذا النقابه ماعندها الشجاعه حتى إنها تتكلم .
    أنا كموظف مستعد أقبل أى شخص يساعدنى فى المطالبه لى بحقوقى ..
    حتى لو كان هالشخص عضو بنقابه شركه نفطيه أخرى ..
    فما بالك لوكان هالشخص زميل ومعاى بنفس الشركه.

مفروض من نقابتنا (تسكر) الباب على هالأمور بأن تنشط ..
    لكن اللى صاير ..النقابه للحين (مو مهتمه) ..ولا هى معطتنا بال.

لاوالله شد حيلك يابن شافى أنت وفيصل ..وعساكم قويين.

15. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    يا جماعة الخير

إذا كانت هالمبادرات الشخصية تضطر بعمل النقابة الرسمية من حيث تخطيط هذه الأخيرة وآليتها بالعمل و إستراتيجياتها في طرح المطالب العمالية والإعلان عن النتائج , منو اللي بتضرر بالنهاية مو إحنا !!!!

16. عايض شافي

عايض شافي بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    والله أني ما أحب الدخول في مساجلات ولتعلم أنه هذا راح يكون آخر رد مني على هذا الموضوع

أول شيئ عيونك غالية علينا ومنت ولا ربعك رخيصين

ثانيا أنا ما أعلنت أني رحت وجيت وتحركت بدون تحقيق نتائج

ثالثا التبليغ بالأخبار الزينة مني او من النقابة الحالية من حق أهل الخفجي لأنهم من زمان ما فرحوا
    ولاحظ ترى شغل النقابة مو الخفجي بس بل المكتب الرئيسي والوفرة بعد
    وتحركنا في الوقت الحالي على الخفجي ولا ودي أسحب البساط من تحت كائن من كان

رابعا يا أخي الكريم على فرض أني ما تحركت تقدر تقولي شنو كان حال بطي العازمي اللي درجته 17 أي ما يعادل 27 عندك بالخفجي لما تحول للتحقيق تحويل كيدي من مدير الدائرة القانونية وتم توقيفة عن العمل
    والحمدلله اللي أعانا وقدرنا انه نحفظ التحقيق وتم إبلاغ النقابة ولم يتم منهم شيئ
    خامسا أخي الشيبة أنا من المتابعين لكتاباتك وأدري أنك ميال للنقابة الحالية وهذا من حقك ولكن أود أن تجيب على هذا السؤال فقط وهو أقتباس من أسئلتك

((((ألاتعتقد أنكم بمبادراتكم هذه وإعلاناتكم عنها قد تعكرون طريق عمل للنقابة الحالية وبالتالي التأثير السلبي على مصالح العمال ؟)))))
    لأما إحنا كنا بالنقابة كانت هناك إعلانات بالجرايد وتصريحات لفالح عسكر وهذي هي اللي فعلا أثرت تأثير سلبي على
    مصالح العمال
    للأسف ما شفت منك أي تصريح بهذا الخصوص

أرجو ألا أكون طولت عليكم
    وجزاكم الله كل خير

17. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    أخي الكريم عايض

أنا لست ميالً للنقابة الحالية ولا للنقابة السابقة , بل أنني أميل إلى من يحقق لي مصالحي كعامل في الخفجي .

هذا أولاً ... ثم أن إعتراضي على مبادراتكم الشخصية التي تقومون بها بين الفنية والأخرى منبعها :

1- أن هذه المبادرات قد تضطر بعمل النقابة الحالية من حيث تخطيط هذه الأخيرة وآليتها بالعمل و إستراتيجياتها في طرح المطالب العمالية والإعلان عن النتائج.

2- ظني بأن الغرض من هذه المبادرات هو تصفية حسابات مع النقابة الحالية , وبالتالي إحتمالية إلهاء الممثل الرسمي للعمال بين "الطاخ والطيخ" ومن ثم ضياع مصالح العمال على حلبة صراعاتكم الشخصية.

أما قضية " لأما إحنا كنا بالنقابة كانت هناك إعلانات بالجرايد وتصريحات لفالح عسكر وهذي هي اللي فعلا أثرت تأثير سلبي على
    مصالح العمال للأسف ما شفت منك أي تصريح بهذا الخصوص "

فأنني لم أكن قد إكتشفت هذا الموقع بعد حتى أطلق التصاريح.

يا أخ عايض ... إفترض أن النائب اللي وصل من دائرتك لمجلس الأمة كان مو عاجبك أداءه , هل تقوم ودش الجلسة وتفرش نفسك على كرسيه الأخضر وتطلب نقطة نظام !!! وتقدم إستجواب !!! وتطلب طرح الثقة!!! هل هذا يعقل ؟؟ بالتأكيد لا يعقل ولا صارت فوضى !

أنا أتمنى إذا كانت النقابة الحالية مو عاجبتكم أنكم تحلونها بالطرق القانونية أو إنكم تنتظرون إلى الإنتخابات القادمة وترشحون نفسكم مرة أخرى إذا كنتم تبون كراسي النقابة .

شكراً

18. جابر

الزميل ..عايض العازمى ..طاف يومين على وضع الموضوع
    وتمت 233 مشاهده له ..ومافيه خبر ..
    نتمنى إنك تكون إطلعت على الإستفسارات ومافيه شى يمنعك من المشاركه ..
    أنت وعدتنا بأول أيامك بالمواصله ..ووعد الحر دين يابوسعد ..

19. جابر

هلا بالشيبه ..أدرى الحجى لعايض ، بس بقيت أستفسر ..لاتزعل :D

مرتين تكرر الجمله اللى فوق ....وهذا حجى حلو ...
    بس هل المقصود من كلامك ..عام ...والا عندك معلومات صريحه :confused::confused: إن النقابه قاعده تسوى شى

20. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة