الزيارة الثانية للرئيس (( فرع الوكالة البحرية ))

الكاتب : bobo | المشاهدات : 3,411 | الردود : 34 | ‏2 مايو 2008
  1. bobo

    bobo بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    قام السيد/ نبيل بورسلي رئيس مجلس الادارة مشكورا بزيارة فرع الوكالة البحرية للمرة الثانية والله لا يقدعها انشاء الله .

    يوم الاربعاء الموافق 30/04/2008 كان الجو مغبر و السماء حمراء .. الامر الذي اثر على ادارة فرع الوكالة البحرية حيث ان تأثير الغبار المنبعث من تشفيط السيد المدير مع اعوانه لدرجة ان في نهاية الزيارة كانت الرؤيا معدومه في منطقة الفحيحيل خصوصا و محافظة الاحمدي عموما ... وادى الامر الى ارسال تحذرات عبر الاذاعة والتلفزيون من قبل الجهات المسأولة في الدولة ....

    في ساعات الصباح الاولى توافد رجال الوكالة الواحد بعد الثاني الامر الذي ادى الى انتشار الجواسيس للحصول على اي معلومة وعندما لم يستطع اي جاسوس اختراق القوى الضاربه قام ناظر عام الوكالة (( وهز طوله )) بمحاولة منه لمعرفة اي شئ عن اي شئ ... الحمد الله على النعمة .

    و بعد المناوشات الفاشلة من الادارة تم الانتقال الى ارض المعركة وتقابل الخصوم وجها لوجه ... طن طن طااااااا

    تحدث الرئيس ان الادارة بشكل عام وعن ادارة العلاقات الصناعية ثم طلب من الرجال بالتحدث .

    الاول كان لبق وصريح ومباشر وشرح كل ما قامت وتقوم به ادارة فرع الوكالة من التعسف و الاجحاف والمحسوبية الخ بكل ما تعنية الكلمة من ادب وحترام لاكن في اساس المشكله مما استدعى المدير الى تعديل غترته بالطريق اللي كان يستخدمها لما كان ناظر عام ... (( البندول ))

    الثاني والثالث ......... لا تعليق

    الرابع اعتذر عن الكلام لاعطاء المجال للاخوى الاخرين

    الخامس فتح النار على الظلم الواقع على قسم السفريات وهضم حق الام في التقرير السنوي عندما تأخذ اجازة وضع والوفر تايم والدورات التدريبية .... والمدير (( طقته البوها وتبلعم )) لم يتوقع احد ان تقوم اخت الرجال وتقف وقفه لن ينسها احد في عصر الوكالة البحرية .

    السادس الفارسه و Snaiper التي قامت بقنص المدير بطلقات مركزة ابرزها تعمد حرمانها من تمثيل الكويت في المحافل الدولية وحرمانها من الدورات الامر الذي ادى الى قنص المدير (( مطيار )) .

    السابع ... كان يتدربح مثل كرة الثلج ... ليهز طولة ويدافع عن المدير اللي كان يحتاج الى درب و تخطيط قلب ... وقام المتين ورش عليه ماء بارد ... لاكن ما طوال الحبيب القنابل الحارقه في الطريج ....

    الثامن ... شكر الرئيس وترك المجال الى الضباط الاحرار .

    التاسع ... كان مبدع في الفصاحه ... واللباقه ... الطلق الناري كان من العيار الثقيل ... اول كلامة كانت ابيات شعر للمتنبي وتلاها المدفعية بتوجه الاتهامات بالدليل والحجه على الادارة بمحاولة اخفاء الحقيقة وسلب الحق وتكميم الافواه و محاربة المبدعين والمنتجي لمصاله شخصية و اشباع الغرور والتعالي على البشر وتكلم عن وقائع واحداث تمت على ارض الواقع ... والكلام من اوله لاى اخره بالعربية الفصحه ... حتى اختتم ... وقام المدير بالرد على قائد لواء المدفعية بالمدح والشكر لان ما عنده ما عند جدتي .. وادار الدفه الى ناظر عام الوكالة الذي مدح وشكر ولاكن برر الامور تبرير غير منطقي لكي يتخلص من الحفره اللي قطه فيها المدير ... ثم ادعى ان الشخص غير منتظم بالحضور في الساعات الرسمية ... وقام قائد المدفعية بتحدي الناظر بان الكلام غير صحيح .. مما جعل كاسحه الالغام الى ارسال احد لاحضار كشوف الحضور والنصراف ولم يجد اي تأخير على القائد ... الامر الذي احرج الناظر المتقول ...

    العاشر ... الهمام المغور الذي اخرج الكلام من القلب ليصل الى القلب ... الذي قام بتمزيق كل اوراق المدير وابقى له كرت اثنين السبيت ... .. حاول المدير تدارك الامر لاكن كل ما تكلم المدير كلمه القمه عشرا ... يمهل ولا يهمل ...
    وكان المغوار حادن لدرجة تراجع المدير (( وخطر ينخش ورا الرئيس ))

    ثم الاول مره اخرى والعاشر والاول ثم العاشر المر الذي ادى الى اعتذر الناظر وقال (( مسحوها في مجهي )) لو الوجه نظيف لقبل الرجال لاكن الوجه اسود سود الله وجهه كل ظالم ...

    لاكن هذه المواجها كانت الاشد والاعنف ... وللحرب معارك قادمة
     
  2. مسمار

    مسمار بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    مسماربات (16)

    السلام عليكم حميعا...

    اولا.. الحمدلله ان من الله علينا برئيس مثل بوبدر :) الذي نأمل ان يأخذ هذه الانتقادات بالاعتبار

    ثانيا.. شكرا للاخ العزيز على هذا التقرير الوافي.. وانا شخصيا ارفع عقالي عاليا تحية مني لهؤلاء الابطال الذين واجهوا وتحدثوا ولم يهمهم في الحق لومة لائم.. لأن الهدف الاساسي من عقد مثل هذه اللقاءات مع الموظفين وبوجود المعنيين من الادارة هو التصارح (وليس التصارع والتجريح) بالمشاكل والاختلافات واظهارها للسطح حتى تتم معالجتها من المعنيين.. وأخص بالذكر هنا أخونا الكبير بوبدر.

    ثالثا.. ان ما جرى بلقاء الوكالة قد يعتبر مثالا يحتذى لجرأة المواجهة والحوار (بعد حذف أي تجريح ان وجد) التي يجب ان تكون عليها مثل تلك الاجتماعات المفتوحة.

    رابعا.. يجب على جميع المسؤلين ان يراجعوا انفسهم وتصرفاتهم بعد اللقاء.. كمثل ان يحسنوا من معاملتهم مع موظفينهم وان يفكروا بعواقب كل قرار قبل اتخاذه.

    وأخيرا.. اعتقد أن الصورة بدأت تكتمل عند الرئيس عن الأداء المتدني لغالبية المسؤليين بالشركة عموما.. وانا اقترح ان يستبدلهم جميعا ويجدد الدماء لانهم هم السبب الحقيقي في تردي الاوضاع.. وليبدأ بأعطائهم فرصة أخيرة لتعديل أوضاعهم.. ولتكن باعادة تأهيلهم من خلال برامج تدريبية مكثفة بكل ما يتعلق في فنون الادارة واخلاقياتها.. وذلك بفترة لا تتجاوز شهرا.. على ان يخضعوا بعدها لاختبارت ومتابعة للتأكد من تطبيقهم لتلك الدروس والا فمع السلامة وما يشوفون شر. :cool:
     
  3. بايبات

    بايبات بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله..
    الله يحفظ الكويت ويصلح أمورنا ويعين الرئيس على إبادة الباطل وأتباع الحق والعدل والأنصاف...
     
  4. sedra

    sedra بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    شكر وتقدير


    شكر وتقدير

    لا يسعني في هذا المقام إلا أن أتقدّم بجزيل الشكر والعرفان الي رئيس مجلس إداره شركه ناقلات النفط الكويتيه السيد نبيل بورسلي المحترم الذي أشرف على إخراج واظهار الظلم الواقع على موظفي فرع الوكاله البحريه، بعد ان قدّم له موظفي الوكاله البحريه ما في صدورهم من هم وكرب واقع عليهم ، وقد وساهم فيه بالرأي والنصيحة التي افلجت صدورهم. وكما أتقدم بشكري وامتناني الي الصراحه المتناهيه من من شاركو بالحضور بشرحهم المتناهي في الدقه لما يحصل لهم بهذه الاداره.

    أسأل الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم، وأن يجزيهم عنّي وعن المسلمين خير الجزاء.


    وهذه الخاتمه بمقولة الحجاج : اتيتكم بسيفين سيف العذاب وسيف الرحمة أما سيف الرحمة فسقط مني في الطريق ، وأما سيف النقمة فهو هذا.
     
  5. 3o3o.amen

    3o3o.amen بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    التعليق على زيارة الرئيس الثانية لفرع الوكالة البحرية

    ياأأخ بوبو إن ما تم ذكره عن الزيارة الثانية للرئيس لم تكشف الحقائق على أصولها ، فإذا كنتم تريدون الحقائق أن تكشف فلابد من ذكر كل شئ وما يتمتع به المتحدثون من تاريخ عملي فاشل وعلى رأسهم السيد/ايليا أبو ماضي ( المنافق ) الذي اعتقد أن رئيس مجلس الإدارة يحب التمجيد والتشبه بعمر بن الخطاب – فهو بعيد كل البعد عن هذه الأمور النفاقية ويجب أن يعرف حقيقتك بأنك كنت تأخذ مالاً حراما أثناء تفرغك مع أحد أعضاء الأمة الذين قسموا بالحفاظ على الدستور وقوانين البلاد والحفاظ على المال العام وكنت متفرغاً وتأخذ مالاً حرام وأنت جالس في منزلك ثمان سنوات بداعي التفرغ وقد تمت الموافقة على ذلك من أجل عضو مجلس الأمـــة السابق ( النسيب ) فيجب عليك أن ترجع كافة الأموال العامة التي أخذتها دون وجه حق شرعاً ، واجلس بينك وبين نفسك وكذلك عند ادائك لصلاتك وتذكر المال الحرام


    على فكرة الأخ الشاعر الكبير قدم حسب ما وصلني هيكل تنظيمي لوكالة ناسا البحرية – اشدعوه الأخ صاير المحلل- كرس سايد -المستقيل قبل سنوات ( وعلى فكرة يقولون ان حضرتك تتلزق بعيال الديره وايد فأرجو إن تعرف نفسك انت منو واهما منو.واعتقد انك انت حصلت على تفرغ رياضي 40 يوم للاتحاد الكويتي للجمباز لانك الظاهر كنت بطل الكويت والخليج وبطل للبطولات العربية في جهاز العقلة ( يا عقلة ).


    أما الشخص الذي تحدث أولا الملقب ( بالمشكلجي المعقد ) حسب ما نما الى علمنا فهو دائما يحث الموظفين على المشاكل ، وله تاريخ فاشل نرجو من الرئيس طلب مشاكله عن طريق مدير وكالة ناسا البحرية


    " على فكره يقولون انه ذم بأحد بالادارة السابقة اللي انقذوه من الموت وهو على فراشه " ولا تنسى فلوس الهامبورجر والتاكسي اللي ردولك ياها وكانت من ضمن حسبة ال 15000 دينار فلوس العلاج في لندن يوم كان فيك مرض مو زين.بالإضافة الى المهمة الرسمية اللي عطوك ياها واللي اهلك ما دروا عنك وقتها.
    فاذكروا محاسن موتاكم


    وعيب يلي قاعد تسويه ومو من مصلحتك ويكون بعلمك انك منبوذ من كل الشركة لانك (مشكلجي معقد) حتى ربعك المقربون ما يحبونك لكن قاعدين يجاملونك وفي المستقبل سيأتيك المزيد من الطلقات والقذف الجوي المكثف عليك فاتعظ يا (مشكلجي يا معقد) وامشي صح لتعيش.



    وقد نما إلى علمي أن الموظف العاشر ( المسكين ) الذي لديه مشكله قبل سنتين يظهر انه أو حسب ما وصلني بأن مشكلته قبل سنتين ما تذكرها إلا الحين يوم زيارة الرئيس ، الظاهر كان من ذاك الوقت الى الآن وهو مو بوعيه لأن الظاهر كان ولا يزال لا..................................... .....ضحكني


    والله.....صج بعد سنتين فتحوا السمكة ,,,,مالقوش الخاتم يا عمري......معقول .....توك تتذكر.....ولا حضرتك انجرفت مع ( المشكلجي المعقد).


    على العموم حسب ما وصلني انك انت دايماً تستعجل وتنجرف مع (المشكلجي المنبوذ ) وترجع تعتذر وتتأسف مثل...............( والله مسكين ) على فكره ترى انت أكثر موظف في البوردينج أخذ سفرات وديوتي ودورات ويسمونك الولد المدلل وتعرف انت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    أما كرة الثلج فهذا تاريخه انتهى مع انتهاء عصر شيخه (الوزير السابق) والظاهر راح يروح اتحاد الكرة مع شيخه اللي طلع من الوزارة ، ومن طلع من الوزارة والدرجات اوقفت عليه ولا قبل كان كل شوي عمه الشيخ مال الكهربا والماي والنفط يتصل في شيخ الناقلات يوصيه على كلبه ( كرة الثلج ) باعطائه درجة تلو الأخرى ، وعلى فكرة ندري ان كرة الثلج ما يشتغل نهائياً بس قاعد ياكل ومخلص ساندويشات وبيبسي الفحيحيل كلها.


    على فكرة ...يقولون ان ادارة الوكالة مو زينة عيل لو يشوفون الظلم اللي عندنا
    ادارة الوكالة يا عيني درجات وسفرات للجميع ودورات سنوية لا ورحلات علاج بعد
    المفروض جميع موظفي الوكالة كل يوم يصلون ويشكرون الله وادارة الوكالة والادارة العليا السابقة والحالية على ما اهما عليه وعلى ما وصلوا اليه ، لو ادراة الوكالة مو زينة جان ما طلبوا كل موظفين الشركة في المصنع والادارة ان ينتقلون لفرع الوكالة وحطوا واسطات عن طريق مجلس الوزرا ونائب رئيس مجلس الأمة



    كلمة اخيرة
    نرجو من السيد/ نبيل بورسلي- الا ينغر بالمنافقين وعليه أن يستمع الى الحقيقة وطلب المستندات ليعرف من هم المتحدثون وما هي مشاكلهم عن طريق مدير وكالتهم ( وكالة ناسا البحرية )
    كما نما الى علمي بان مديرهم حاله من حال أي انسان لديه ايجابيات وسلبيات لكن ايجابياته طغت على سلبياته والأدلة يفترض انها تكون عنده ويقدمها للرئيس عند طلبها.



    وآخر نقطة
    ياشباب نرجو الارتقاء بالكلام واعطاء كل ذي حق حقه ، وترى الادارة الجديدة ادارة عمل وتبي الانتاجية والعمل وما تبي الحجي و القيل والقال الي ما راح يودي ولا يجيب
    ولا تفتحون على انفسكم ابواب انتو مو قدها وفي حال فتحتم تحملو اللي راح يجيكم واهتموا بالعمل ورفع راسكم وراس الشركة وانسوا الخلافات ورفعوا راس الكويت بلدكم احسن من القيل والقال
    ترى باجر ما لنا لا احنا ولا عيالنا الا الكويت
     
  6. البطل

    البطل بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    والله انك بطل على هالكلام كل الكلام اللي تفضلت فيه صحيح وما أقول إلا يعطيك العافيه والله سبحانه بالمرصاد لكل واحد يعمل بالحرام او يضر الناس أوووووووو غيره ,,,, ومشكور يالحبيب على الكلام:cool:
     
  7. البطل

    البطل بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    انشاء الله بو بدر ما يخذل الشباب بعد هذه الاجتماعات ويكون على قدر المسئولية والله يعينه على ما هو قادم ,,, الأهم من هذا هو الصبر لنرى ما سيفعل السيد الرئيس ,, بوبدر كلنا أمل فيك واحنا معاك لهدف الاصلاح ... والله كريم
     
  8. FREEMAN

    FREEMAN بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    Q8

    يبدوا انه إدارة الوكالة قامت بإنزال أبواقها أخيرا للمنتدى لتسويق موقفهم وتشويه الحقائق
    وهذا الأمر في الحقيقة مفرح لكشف الحقائق وتفنيد شبههم وتدليسهم الذي أصبح سمة عامة ومتلازمة لطريقة إدارتهم للموظفين بالوكالة البحرية .

    ومن أول تشويه الحقائق هو السخرية من الرجال الذين تكلموا بصدق أمام الرئيس وذلك لأنهم قالوا الصدق ولم يجاملوا أو ينافقوا كما فعل بعض الأطفال والمرضى النفسيين في اللقاء السابق .
    ولهذا بدأ الهجوم على الإخوة المتحدثون في اللقاء الأخير والذي ألمتهم الحقائق التي كشفها الأخوان في اللقاء ..
    فمن تم إطلاق اسم ابو اليا الماضي عليه رجل وقع عليه ظلم وتم سحب أوراق شكر من رئيسة المباشر في العمل من ملفه بضغط من الإدارة وهذا باعتراف صريح لهم في اللقاء فلماذا تم إغفال هذه النقطة !!

    أما الذي تم تلقيبه بـ بالمشكلجي المعقد .. فهذا من الرجال القلائل الذين نعرفهم بالوكالة الذين لا يعرفون شيء اسمه النفاق والكذب ولهذه أصبح معقد بنظركم لأنكم لم تتعودا على ذلك.
    أما وصفكم له بالمشكلجي ذلك بأنه الرجل لا يقبل الظلم وليس خانع وضعيف كالآخرين .
    وما عرفناه إلا من خيرة رجال الوكالة ومن أصدقهم قولا وفعلا .
    وما موقف زملائه الــ 15 موظف معه بتوقيعهم كتاب الشكوى السابق على الإدارة والذين يمثلون أكثر من 80% من موظفي القسم الذي يعمل به .
    إلا شهادة على نزاهته وحبهم له ودعمهم ومساندتهم له .

    بعكس الشرذمة القليلة المنبوذة والتي طمعت في الحنفية المزعومة .. فلا هي انفتحت لهم ولا هم كسبوا احترام زملائهم بل ظهر معدنهم الحقيقي ومدي انتهازيتهم وحبهم لمصالحهم الشخصية وإن كانت بظلم الآخرين ..

    فالحكمة القديمة تقول : إذا لم تستطع قول الحق فلا تقل الباطل .

    ولكنهم لم يجرءوا على قول الحق ولم يلتزموا الصمت ويبتعدوا بما أنهم ضعفاء أمام مصالحهم ولكنهم وقفوا ضد زميلهم في سبيل كسب حقير وممزوج بظلم واكل حقوق الآخرين .

    وبما انك ذكرت كلمة أخيرة موجهه للرئيس نبيل بورسلي .
    فنحن نقول له استمع واستمع واستمع لشكاوى الموظفين فلن تخسر شيئا ! وأنت لديك العقل والقنوات التي تستطيع معرفة الصادق من الكاذب والحقيقي من المزيف و في النهاية ستعرف الوجوه الحقيقة و القبيحة التي تحت الأقنعة التي توزع لك الابتسامات وهي قد امتلأت بالكبر والظلم والغرور وبنفس الوقت هي أسوء الإدارات وما حضورك إلا تقويم لها فإن لم تستقم فأنت اعلم بما يقيمها.
     
  9. FREEMAN

    FREEMAN بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    Q8
    تصدق ما انتبهت لسالفة ( نما إلى علمي ) على بعد ما كتبت الرد !!
    سلملي على العلم اللي عندك والتلميع
    المدير هو سبب رئيسي للمشاكل والظلم والتخلف الإداري وما نعرف من إيجابياته إلا ما كان عنده قبل أن يصبح مدير .
    وللأسف راحت تلك الإيجابيات وحلت مكانها سلبيات إضافة إلى سلبياته .

    وبما انه نما إلى علمك فياليت تعطينا تلك الإيجابيات التي نمت إلى علمك .

    كلش مو تلميع وترقيع بس للأسف رخيص ومزيف.

    اما سالفت القيل والقال اللي ما تبيها فهي احد اركان النظام الحالي وعلى مبدأ القيل والقال ممكن تروح ديوتي أو دورة أو تأخذ درجة أو عشرة بالمية.
    وأنت جاي تقول ما نبي القيل والقال بالمنتدى !! مع ان المنتدى للقيل والقال أما الشركة للعمل والإنتاج.
     
  10. sedra

    sedra بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    نصيحه

    المسير - "عوعو مان"

    بالنسبه لما كتبت عن زيارة الرئيس الثانية لفرع الوكالة البحريه فأنت استخدمت كلمتين وهما نما الي علمي و حسب ما وصلني.

    انت دخلت في منحنى خطير لانك:

    1- من كان يأمرك بهذا الكلام لكتابته بهذا المنتدي الكريم فانه يأخذ انفاسه الاخيره داخل الوكاله البحريه.

    2- اما انت يا عو عو مان حاول ان تغير اسلوبك في الكتابه لانك انكشفت ونحن نعرف من انت يا عو عو.

    3- اما بخصوص مدير فرع الوكاله فهذا هو رمقه الاخير وخلص. وكلنا نعرف افضاله عليك وجمايله التي لا تحصي. وانت مجبور علي تمجيده.


    انت يا عوعو اشبه بآله تأمر وتنفذ ولا تستطيع حتي الاقتراح او المناقشه تشبيه افضل من ذلك
    ( السجاد الايراني كل ما داسوه بين طيبه.)


    فلا تحاول ان تصنع لك شخصيه انت لا تملكها حتي في المنام
     
  11. قرناس

    قرناس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    الصنم مازال يعيش في الوهم

    بعد التحية للاخوان الاشاوس الذين بثوا جزء من الهموم في الوكالة في زيارة الرئيس الاخيرة . وارفع لهم القبعة احتراما وتقديرا

    واما انت يا 3o3o.amen
    فحالتك جدا معقدة الاوهي ( الزعامة والمعرفة ) . تتمنى ان تصبح شي في يوم ما الا وهو ان تكون صنم يعظمك الناس ويمجدونك



    (نما إلى علمي/ حسب ما نما الى علمنا ) ونسيت ان تقول لوحظ في الآونه الاخيرة / اكتشفنا /انشكحنا :p

    (ولا تفتحون على انفسكم ابواب انتو مو قدها وفي حال فتحتم تحملو اللي راح يجيكم )

    وهذا كلام التطبيل الذي لايغني ولايسمن من جوع .

    وهذا من اسلوب الاستعلاء والتهجم والتهديد .فأنت جزء الايتجزء من زمرة السوء الزمرة التي عاثت فسادا في الوكالة البحرية التي تسميها الآن وكالة ناسا . فأنت واشباهك كالفئران التي اول من تهرب عند غرق السفينة .

    حتى قمت بانتقاد كرة الثلج الذي كنت تقدم له الولاء وطاعه في زمن شيخه .

    لماذا لانك تعيش حالة افلاس .......... مدقع



    الا اشهد لك انك صنم واهم وانك زائل بإذن الله ولن تعبد ابدا من الاحرار

    و ...... خلاص الضرب في الميت حرام


    تحياتي للاحرار
     
  12. bobo

    bobo بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    كعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعك ......... (((( وكالة ناسا ) ))) ........ منو اللي يقول وكالة ناسا ياشباب ؟؟؟؟ كعكعكعكعكعكعككككككعك ...... ماكو الا واحد في الوكالة ..... منو ....

    والله حرام اتكلم .... لانك انت متعري متعري .....


    وبعدين تعال انت منو اللي تتكلم عن الحلال والحرام ... انت ريحتك فايحه .... ولا نسيت تجارة الاقامات بعد الغزو ...

    انت ما تخاف الله ... ترى حرام عليك شوف ولدك اللي داش او طالع من المستشفى كلا من مال الحرام خاف الله ...

    وانت ترى مشارك في سرقة سور فرع الوكالة ... اللي مديرك حاول يمشيه في عقد واحد وياخذ الفلوس (( طقة وحده )) وكشوه ادارة العقود قالوله لازم مناقصة ولما شاف ان العملية راح اتروح علية خلاها على بند الصيانة ... ومشاها كل شهر يسوي شي ..... وانت مشارك في البوقة والمتين ,,, و عبدالله المؤمن اللي شلخ الوفر تيم .... وانا اتمنى لو ان رئيس مجلس الادارة يطلب فواتير الصيانة في فرع الوكالة البحرية من اول ما ستلم المدير الحالي .. وانت الناظر العام ويحولكم النيابة ... لان العملية مصخرة ... مقاول واحد يغير شركات بس .. ولا اللي يسوي الشغل واحد (( عبد الناصر )) خياط واحد سنه وحده غيروه علشان القيل والقال ... مطعم واحد .... في السنه صبغ للمكاتب ثلاث اربع مرات ... والعمولة في بطنكم ... اما الدورات والديوتيات لكم المدير والناظر و اثنين من كبير مشرفي خدمات البواخر والسفريات ... و كبير مشرفي الشئون الادارية والعلاقات العامة والاتصالات ((( يا بو بدر فواتير الصيانة العمولات يا بوبدر ... المصريين اللي حولوهم على اقامة الشركة علشان يخلصون اشغالهم ... المال العام يسرق يا بو بدر ... عيل واحد بس ياخذ افر تايم 3000 دينار او مو اول مره يعطونة في شهر واحد .. واذا في نقص في البوردنج يمنعون الوفر تايم ينقلون واحد من زام ثاني يسد النقص ليش واذا كلمتهم قالوا ماكو ميزانية ... ماكو ميزانية و احنا في شهر خمسة (( الكذب شلون صاير حمر خضر والكذاب شلون تعرفة عنده قرون له عصعص ولا هندي ... ليش ابي اعرف ليش ... علشان يعطون ربعهم اوفر تايم ... وياخذون بونص اخر السنه ..


    النيابة يا بو بدر النيابة .........
     
  13. قرناس

    قرناس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    على فكره ياعوعو

    " أريد أن أصفق لك يا مدير فرع الوكالة البحرية على ما تطرحه من آراء "

    حلوه هذي ياعوعو بيه اووووو انا آسف اقصد يا صنم باشا

    لوووووووووووووووووول
     
  14. قرناس

    قرناس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    اقول صنومي يا عوعو

    اشوفك اتخطرف بالممرات ادور العلوم ولا بتحسن العلاقات من متى !!!

    والا مثل صلاتك اللي ماتصليها بالمسجد الا بحضور الرئيس او العضو المنتدب


    على قولت كوكب الشرق ( اقول للزمان ارجع يازمان )


    مع تحياتي للاحرار
     
  15. bobo

    bobo بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    والله حرام ... خلاص كافي ....


    ولا اقولكم بعد وحده وخلاص ..... :d

    عيل ناظر عام ما يقدر على كبير مشرفين ... كلا مطنشه ولا كأنة موجود ... و مباشرة يروح للمدير ...

    بس فالح لا دخل الدوام يفتح الكمبيوتر ... لالالالا مو علشان يشتغل علشان يلعب جنجفة هاهاهاهاها ... خوش ناظر عام ....


    لا والمشكلة ان كان يزعل من الموظفين لما كان ناظر ... ويقول لو سمحت انا مو طرطور قاعد اهني اذا تبي شي من الناظر العام قولي .. واذا طنشت ورحت حق الناظر العام زعل وحطك في راسه ... وينك الحين ولا البوقات والمصلحه خلتك تاكل .... .............



    اكمل ولا لاء ...........
     
  16. قرناس

    قرناس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    اكمل حبيبي

    اهو فتح على نفسه الباب مثل ما يقول وخله يستحمل

    على فكره تدري منو البطل !!!

    هو عبدالله المؤمن ولي الله الصالح ... عبدالقادر الجيلاني لفرع الوكالة
    صاحب الكرامات و الكشف والمشاهدة يااااالله لك الحمد

    وهو يمشي ويزلق وايرات طريقته الجديدة انك تسوي كل منكر وبعدين تقول ياااااالله لك الحمد فيغفرلك

    مسكين على باله الناس ماعارفينه وكاشفينه نفس صاحبه صنومي


    تحياتي للاحرار .... lonly يعني بس علشان يفهم شيخ الطريقة
     
  17. قرناس

    قرناس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    ياشيخ الطريقة ترى حبيت امتحنك lonly يعني وحيد

    only يعني بس ( فقط )

    book يعني كتاب

    حفظت ؟

    مو تقوللي باكر بعني شنو . عفيه على الشاطر

    ولا اشوفك عند ويلفرد يقرالك مسج اوكي
     
  18. قرناس

    قرناس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    عوعو صنيمان

    عندي لك فكرة لبناء الشخصية مع ان حالتك ميؤوس منها :rolleyes:

    قرع والعب حديد


    لوووووووووووووووول
     
  19. sedra

    sedra بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    حرام عليكم ياشباب تضغطون ناظر العام ألحين يبجي

    تراه مايتحمله بعدين يزعل ويعصب ويروح عند المير ويحب خشمه وراسه


    أما عبدالله المؤمن هذا المسكين يعتقد إنه يفهم ويحاول ويجيب واسطات

    علشان يصير ناظر عام

    خنت حيلي طلع من قسم الخدمات وراح السفريات وبعدها راح الخدمات الاداري

    كل هذا علشان الفلوس وأفر تايم

    لا والمصيبه كان يمجد المدير والناظر وفراش الشيخ علشان يوصل

    يا حبيبي من يبيع نفسه لا يفكر أن راح يكون شخصيه جديده له

    المسكين طلع عقله صغير
     
  20. قرناس

    قرناس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    صنيم (عوعو )

    هذه بتلك فإن عدتم عدنا
     

مشاركة هذه الصفحة