علي مهدي+دليهي سعد+الحمادي

الكاتب : ALI 07 | المشاهدات : 2,811 | الردود : 44 | ‏30 ابريل 2008
  1. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم وعلي الله توكلنا نحن لانبخس اخوانا اعضاء النقابه الحاليين حقهم في اي شي ولا قصور فيهم لكن اقسم بالله العظيم ان الاخوان اعضاء المجلس السابق وعلي راسهم الاخ دليهي الهاجري وحمد شافي والزعبي والديحاني واخوانهم الباقين انهم ما قصرو وانا لست من القائمه المعتدله ولست بهاجري ولا مطيري ولا زعبي ولا لي مصلحه لكن اتحسر علي ايام ابو سعد دليهي مع اني مختلف معاه وانا من القائمه العماليه لانه فحل يحاور ويناور ويفاوض ورجل ملم بحركات الشركه ومع احترامي حق الاخوان في التاْلف هل هناك وجه مقارنه بين الرئيس السابق والحالي وكذلك الفيلكاوي والا خ الزعبي والاخ جاسم الناصر (علي ما يتعلمون التفاوض والنقاش مع الشركه الا راحت علينا والشركه تبي ناس يناحرهم مثل علي مهدي ودليهي سعد ) والله يانقابه ما هو كره لكم لكن هذا الواقع وارجو محد ياخذ بخاطره والسلام علي من اتبع الهدي

2. hussain

hussain بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    op.2
    kuwait
    بعد شنسوي يا حبيب قلبي اعضاء النقابه الحاليه ما انجحوا إلا اب انتخابات وقوائم يعني الموظفين اهم اللي يبون الاشخاص هذيله
    فا انا وياك وفلان وفلانه ما نبي هالاشخاص شنسوي بهالحاله ؟ هم هذا سؤال يطرح نفسه :)

3. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    ياخي مع احترامي لهم مافيه ناس عندها خبره والعمل النقابي صعب, وعلي مهدي طردوه من العمل وبيت الشركه وقطعو عليه الكهربا وطلع تقاعد علي قريد 30 وداوم لاخر يوم ولا باع العمال مثل ماباعهم ابو مصعب ولما اقول ابو مصعب تعرفون شنو عمل باتفاقيه الدسولتر

4. hussain

hussain بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    op.2
    kuwait
    بصراحه انا ما اعرف منو بو مصعب وشنو اللي سواه
    بس انا بصراحه قاعد اسجل اللي اقدر عليه من ملاحظات على النقابه الحاليه
    ونشوف ردودهم بالجمعيه العموميه
    هذا اللي اقدر اسويه
    اما اذا بتدز لهم ايميلات بعنوانهم اللي دزوه لنا بيردون عليك ويصبرونك :)

5. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    كلامك سليم مع اني ائتلافي
    بس الواقع يفرض روحه

دليهي ماعليه كلام لولا الشبهات الخفيفه اللي صارت

يستاهل بوسعد

6. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    يا رجال

لكل زمان رجال وأفعال

وتقبل مروري ونتمني التوفيق للنقابة الحالية

7. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    والله انها كل مالها اردي واردي

8. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    أخوي كلامك على العين والراس ومحد يختلف إن الخبره ضروريه في مثل هذه المجالات .... لكن عندي سؤال ياليت ألقى له عدك جواب

دليهي حالياً عضو في النقابة والعضو بالنقابة مهمته خدمت ناخبيه أي العمال ..... ممكن تقولي ليش دليهي مايمد يد المساعده ويمد النقابه الحالية بالخبره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم إنه مايخدم العمال إلا لما يكون رئيس نقابة فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبي تأكد إن النقابة الحاليه مع تواضع خبرتهم في هذا المجال إلا أنهم قاعدين يقدمون خدمات ويطالبون بحقوق ويفاوضون لمصلحة العامل وليس ....... ( لمصالحهم الشخصيه )

يكفي لما تروح النقابة تحصل في أعضاء متواجدين صبح وليل ........

9. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    السلام عليكم جميعا اخي وعزيزي المشاكس ترا انا لاني من ربع دليهي ولا من قبيلته لكن الحق يقال (بالنسبه لمشاركه ابو سعد في المجلس فيجب عليه المشاركه لكن لو يطرح اي اقتراح وحتي لو انه صح ماراح يوافق عليه لان حنا نعرف مجالس الادارات الاكثريه اللي تمشي اقتراحهي اتها تري كلنا عيال قريه ولا تقول مو صحيح وبالنسبه لتواجد الاعضاء من عدمه مابي اقول شي لانه........... هذا والسلام

10. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    المشاكس علي فكره انا سمعت والعهده علي الراوي انا ابو سعد قدم تقاعد عسي الله يسهل عليه وعلي كل مسلم

11. جونم جقرم

8,202
    0
    0
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

صباح الخير عزيزي مشاكس

كلامك جدا واقعي وبالنسبة لجواب سؤالك

فا بوسعد الله يذكره بالخير ماكان يخدم بخيل بما معناته كان يخدم لجل له نظرة مستقبيله بالأنتخابات

وماصارله نصيب بالفرعي .. والرجل شاف أنه ماعاد له مصلحة بأي شي فكف أيده وشال نفسه من أي عمل نقابي

وتقبل تحياتي

12. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    والله انك ماتدري وين هوا دارك

13. جونم جقرم

8,202
    0
    0
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

الهوي غربي والقلب شرقي :rolleyes:

14. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    عساك تلفي في هواك مايسرك ان شاء الله

15. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    عندي خبر راح يطلع تقاعد في شهر 7 ..... وحتى حمد شافي

بعدين خل دليهي يحضر النقابة علشان يقدم إقتراحات ...... يالطيب .... تأكد انا مالي مصلحه لا بالنقابة الحالية ولا السابقه بس الحق يقال ..... رحت النقابة في أيام القائمة السابقة 3 مرات ما القى غير السكرتير المصري وعلي مهدي

أما النقابة الحالية رحت مرتين وكل مره ألقى مايقل عن 4 أو 5 أعضاء .....

بعدين النقابة السابقة قدمنا لها كتاب شكوه من عدد من الموظفين وللأسف راح بالأدراج .....
    ولما رحت سألت عنه النقابة الحالية قالوا أحنا متابعين الموضوع وفعلاً من ردهم لي عرفت إن فعلاً في متابعه للموضوع

16. مساعد مراقب حسابات

مساعد مراقب حسابات بـترولـي نشيط جدا

171
    0
    0
    مساعد مراقب حسابات
    الكويت العربية المتحده
    دليهي ماقصر وربعه يمدحونة .. واعتقد حصولة على المركز الثاني بفرعية الهواجر دليل على حب ربعه واهله وقبيلتة له ..

ولكن اللي جاب دليهي جاب غيرة .. ودليهي كان مسيطر على النقابة لسنوات عديدة .. اما اللي بالنقابة حاليا صارلهم 3 شهور فقط واان شاء الله فيهم الخير ..

خلونا نعطيهم فرصة .. اما اننا نحكم عليهم من 3 شهور هذا هو الظلم بعينة ..!

وشكرا

17. جونم جقرم

8,202
    0
    0
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    يا أخوان والله أني ألاحظ تهجم شاسع علي النقابة

يا أخوان مافي شي يجي بالساهل لازم لكل موضووع تخطيط ولكل موضووع مواعيد وروحات وجيات ومقاابلات الأدارة

يعني خطوة خطوة

مابه شي خبط لزق

وأمر الله من سعه

عطو سداح فرصة وبيشلع فووق عاالي

18. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
    الكل فيهم الخير والبركه انشاله

19. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    المشاكس يمكنك تقصد علي زيد لان علي مهدي يمكن انك ماتعرفه كان رئيس النقابه سابقا

20. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0

الله يعطيك العافيه ما أدري ليش أتناقض نفسك ( الظاهر إنك تنسى شنو تكتب )
    يا عزيزي علي مهدي أنا والله ما عرفه لكن إنسان حسب ما قريت بالردود راح وعسى الله يسهل دربه
    وبالنسبه لأبو سعد فهو موجود لكن ما جاء النقابه إلا مرتين بس وهذا دليل منه على حرصه على العمل النقابي
    وبالنسبه للحمادي الله يعينه على حمل الأمانه واللي أشوفه وأسمع عنه إنه مو مقصر وموقف على قدم وساق

وبعدين رديتنا لأيام زمان وقمت تبجل العمل النقابي ( ولا أتكلم عن الأشخاص عشان محد يفهمني غلط ) ما كان فيه دور لأي شخص من اللي ذكرتهم بأستثناء دليهي كلهم صفر على الشمال إلا دليهي كان الرئيس ونائب الرئيس وأمين السر ومساعد أمين السر وأمين الصندوق كل هالمسميات كانت شكليه والأساس دليهي وإذا تقدر تنكر جيب دليلك
    ودخلت الفيلجاوي بين الزعبي أمين السر وجاسم الناصر رئيس الأتحاد والفيلجاوي يا عزيزي عضو بالأتحاد لا رئيس ولا أمين سر ولا أنا فاهم ليش طرحت أسمه بينهم
    وبعدين وانا أخوك كل إنسان يهقى بنفسه الطيب والفعل وبالنسبه لما تقول أبو سعد فحل فأنا اقولك أبو سعد رجل ونعم فيه لكن كان مدحك له مذمه للأخرين

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,229
  2. lujain
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    1,016