ترقيات العمليات

الكاتب : بوسلمان | المشاهدات : 1,464 | الردود : 20 | ‏27 ابريل 2008
  1. بوسلمان

بوسلمان بـترولـي نشيط جدا

261
    20
    18
    ذكر
    مشغل
    الكويت
    ياجماعة انا سمعت من فترة انه فية ابقريد حق المشغلين فى العمليات ويمكن راح يكون بشهر 6 أحد سمع بهالشئ؟؟؟

2. القحطاني

القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4,717
    0
    0
    الله يسمع منك انشالله

معني مو متوقع صعبه

3. اركيديا

اركيديا بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    صباح الخير اذا بالنسبة حق الترقيات وخصوص بالعمليات ما اتوقع الا نادرا هالشي يصير وبطلعت الروح ولازم يحبطون الواحد علشان ما يفكر ياخذ درجة آنا بقسم العمليات الشعيبة والله قاعدين يحبطون فينا بالدرجات من كل صوب وشكرا

4. النك تحت الصيانه

النك تحت الصيانه بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    مشغل حقل
    kuwait
    والله اخوي انا سمعت بعد بس مادري هل هو صحيح

5. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    المعلومات العامة بشكل عام أن المتقاعدين طبيا و غيره بإزدياد عندكم في المصافي ، و هناك كثير من الشواغر و بعض القوانين تمنع شغل الدرجة التالية إلا بعد فترة زمنية قد تكون بالسنوات ،
    هل الحل في تقليل الفترة بين الدرجات و إعطاء إستثناءات للمستحقين بسبب النقص الحاد ؟

6. GatePass

GatePass بـترولـي نشيط جدا

سمعنا بالموضوع .. بس ما كو شي رسمي ... انا اللي سمعته ان فيه UpGrade اسوة بموظفين الـ KOC ..
    وراح تكون الترقيات للموظفين من درجة 13 فما دون .... وانشالله يكون هالخبر صحيح .. واللي ابي اعرفه .. هل توجد اي جهة تطالب فيه ؟؟ وشنو دور النقابة في هذا الموضوع .. ؟ ؟

7. fsg70

fsg70 بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    للعلم أخوانا في koc الله يرزقهم حصلوا up grad من الدرجه ال13 وما دون ونحن بالانتظار من باب المساواة واللوم

يقع علي الموظفين لعدم مطالبتهم

8. سنافي

سنافي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    أنا ألوم النقابه بشده على عدم المطالبه بجديه بال up gread لأن الوضع في العمليات مهيأ و ذلك بسبب وجود شاغر على درجة 14 لأن السوبر فايزر و الشفت كنترول و الشفت ليدر أخذوا ال up gread و كان يجب على النقابه المطالبه للجميع في ذلك الوقت وليس لفئه دون أخرى خصوصا اذا كانوا على نفس السلم الوظيفي ولا نريد أن نسيئ الظن في النقابه ونتهمها بالسعي للمصالح الشخصيه على حساب العمال ولكن نتمنى أن تتحرك بقوه كما عهدناهم في بداياتهم

9. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

دور النقابه.....اخرطى ماميييييش

دور النقابه علا مااااا ميييييش...و البس وانطر... وطارت الطيور بارزاقها والنقابه شخرىىىىىىىى:confused:

10. سنافي

سنافي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    وينكم يا نقابه

أنا ألوم النقابه بشده على عدم المطالبه بجديه بال up gread لأن الوضع في العمليات مهيأ و ذلك بسبب وجود شاغر على درجة 14 لأن السوبر فايزر و الشفت كنترول و الشفت ليدر أخذوا ال up gread و كان يجب على النقابه المطالبه للجميع في ذلك الوقت وليس لفئه دون أخرى خصوصا اذا كانوا على نفس السلم الوظيفي ولا نريد أن نسيئ الظن في النقابه ونتهمها بالسعي للمصالح الشخصيه على حساب العمال ولكن نتمنى أن تتحرك بقوه كما عهدناهم في بداياتهم عندما كانت المسار لتغير المسار

11. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    انا ما اعتقد الشواغر بس بالعمليات ولكن هناك قطاعات كثيرة بالشركه تعانى من نفس المشكله ==والنقابة ما ندرى وين دورها
    والله المستعان

12. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أحسنت أخي سنافي

والأخ الهملان قبل شهرين صرح في جريدة النهار بأن النقابة دخلت في مفاوضات بشأن تسكين درجات العمليات

والى الآن لم نتقدم أي خطوة

نتمنى أن يكون الأمر في نهايته

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=5811

13. اركيديا

اركيديا بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    أي والله يا ريت العمل لأنهم صج مظلومين آنا سمعت اتفاقية من جميع مدراء العمليات يطالبون بوقف الاب قريد على قولتهم بعد مو ناقص الا يبون يوصلون نفس درجات رئيس القسم وياريت تقوم النقابة بهالموضوع لأنهم حرام صج مظلومين اللي بالعمليات وآنا موظفة بالعمليات وقاعده أشوف شكثر شكاوي من الموظفين والمسؤولين تحبط فينا بالدرجات والعلاوات السنوية والله بس اسمع يدعون على مسؤلين بالظلم اللي أحنا عايشينه اله على الظالم

14. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    شر البلية ما يضحك

هذا اللي فالحه فيه النقابه تصريح ورا تصريح

اللي يسوي شي ما يتكلم ويقول انا سويت وفعلت

يقول المثل انت افعل وغيرك يخبر.

ننطر ابو التصاريح النازيه أقصد الناريه شنو يبي يسوي علشان اللي يطبلون للنقابه يخبرونا.

15. نمط

نمط بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    ابشروا بالخير ان شاء الله
    هنالك احتماليه up gread لبعض الوظائف التى تعكف الادارة لدراستها
    والاحتمال انها تكون بشهر 6
    هذا ما لدى والله اعلم

16. fsg70

fsg70 بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    يوم الامر يتعلق بgrad ال controler أنحل الموضوع خلال 24ساعه أم بالنسبه للf. opt الأمر يحتاج الي دراسه

17. GatePass

GatePass بـترولـي نشيط جدا

هل صحيح يا نقابتنا هذا الكلام ..؟؟ نبي توضيح من احد اعضاء النقابة ؟؟؟؟؟؟؟

18. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

نقااااااااااااااااااااااااااابتك شخرىىىىىىىىىىىىىىىىىى ولا جان ردو عليك..؟؟!!

19. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    آخر خبر قبل يومين من راشد وحير الهاجري

يقول ولا شيء ...لا يوجد أي تقدم ...لا يوجد أي قريدات في الوقت الحالي للعمليات

20. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

مااااااااااااااااا قعدو من النوم ..للحيييييييين النقافه..؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة