؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : ali salem | المشاهدات : 1,067 | الردود : 14 | ‏28 أكتوبر 2007
  1. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    سؤال محيرني
    هل صحيح أن أخونا عبدالله طالب بعث إلى نقابة نفط الخليج (برئاسة فيصل الجدي)رسالة رسمية وذللك للإجتماع بخصوص الزيادة؟
    وهل المجلس الحالي رسمي(شرعي) بنظر السيد عبدالله طالب
    وإذا كان كذلك فلماذا هذه التناقضات
    اللهم إهدهم لما فيه مصلحة عامة للموظفين
     
  2. loard

    loard بـترولـي نشيط جدا

    216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    يا اخ علي ...........للمعلومات ان الكاتب الذي ارسل لنقابه نفط الخليج ليس لفصيل الجدي انما لرئيس النقابه بصفته ..يا ذكي......
     
  3. loard

    loard بـترولـي نشيط جدا

    216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    يا خ علي .......ان الكتاب الذي ارسل لنقابه نفط الخليج ليس لفيصل الجدي انا لرئيس النقابه بصفته يا حلو
     
  4. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    اللوووووورررررررردددددد الله يمسييييييييييك بالخيييييييييييير
    الأخ عبدالله طالب أشار أكثر من مره أن فالح عسكر هو الرئيس الشرعي للنقابة
    ولديه عنوان فالح عسكر ورقم تلفونه بعد ولكن والعلم عند الله أن الموضوع حساس جدا لذلك رئيس الإتحاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله أعلم
     
  5. الشيب

    الشيب بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    السؤال الاهم ليش ماحضروا نقابة البترول والنفط والخليج . للاسف نقابات فلس
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    صحيح سؤال مهم ،(أتحفظ على التعليق على الخاتمه) حنا نعرف إن رئاسة الإتحاد الحاليه مو بالعه نقابتنا وحاولت "تفلشها" لكن هذا ما يمنع إن نقابتنا كان مفروض عليها الحضور أو على الأقل إرسال بيان للعمال لتبرير عدم الحضور خصوصا إن الجميع قاعد يطالب بالزياده .

    المثل يقول " إن دعيت عند قوم مايحبونك ... أكل وطيير عيونك " :mad:
     
  7. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    الأخ العزيز جابر
    دائما أتوافق معك بالآراء
    وإجابة على سؤالك
    النقابة دعيت لحضور الإجتماع المزمع عقده يوم الأربعاء والدعوة جاءت من أطراف لا علاقة لها بالأتحاد
    وسيكون هناك طرح وبقوة شمول العاملين بالخفجي بالزيادة
    وعدم حضورها لإجتماع الأثنين تبريره بسيط
    الإتحاد منحل
    التشهير الذي قام به رئيس الإتحاد وعدم إعترافه بشرعية المجلس الحالي
    وترى النقابة ماهي بحاجة الإتحاد
    بل العكس
    الإتحاد هو الذي بحاجة النقابة
    والدليل
    الدعوة الذي بعثها للمجلس الحالي لحضور الإجتماع مع عدم إعترافه بالمجلس الحالي
     
  8. العتيبي الواضح

    العتيبي الواضح بـترولـي نشيط جدا

    155
    1
    16
    اخي على سالم المطلوب موقف منكم يا النقابة الحالية وليس تخاذل في ظل هذه الاوضاع المزرية


    لابد من نبذ التناحر ولابد من التكاتف لمصلحة الجميع

    ولإقرار الزيادة واغلاق الملف نهائيا
     
  9. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    حياك الله يابوسالم ، الحق يجمع أهله ...
    وإن شاء الله هالغمامه تزول وتتضح الرؤيه أكثر فى الأسابيع القادمه
    وفى النهاية.. نمدد الثقه لربعنا وإن شاء الله يكونون عند حسن ظننا فيهم .:)
     
  10. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    هلا بالعتيبى ..كلامك صح ويجب نبذ التناحر ..لكن حسب علمى إن نقابتنا شرعيه ميه ميه والطرف الأخر هو "المعتدى" أما كان الأوجب توجيه هالنصيحه (على الأقل) للطرفين بدلا ماتوجها فقط لنقابتنا ...

    والله لما أتذكر الإيميلات اللى أرسلت تسب وتلعن فى رئيس النقابه وتتهمه بكل جريمه ووزعت على كل الشركه فى الخفجى(كويتيين وسعوديين وعرب وحتى الأجانب"طبعا طلبوا من الإخوان السعوديين يترجمونها لهم:mad:") ووزعت على كل من عنده صندوق بريد إلكترونى ..إلا قلت بنفسى الله لايسامح اللى سواها .
    مهما إختلفنا فى الأراء ، ما كان فيه داعى "نشرف" الناس علينا و"نصغر " قيمتنا وقيمة نقابتنا قدامهم .:eek:

    هنالوعية من الناس عمرها ماتكسب ثقة أحد ولاهى مستعده لأى جهد لوقف التناحر مادام هذى طريقتها فى التعامل مع زملائهم ..وأتمنى أن أكون غلطان وإن الشخص اللى أرسل الإيميل إياه يكون إبتعد عمليات إتخاذ القرار..... يمكن تفرج
     
  11. لكل سؤال جواب

    لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

    228
    0
    0
    الاخ علي سالم مهما اختلف الاتحاد مع بعض النقابات يجب على الاتحاد مخاطبة النقابه الموجوده مالم يسحب اعتماد التوقيع من قبل وزارة الشئون وحتى هذه اللحظه والتي لم يسحب اعتماد توقيع فيصل الجدي يجب على الاتحاد مخاطبة الجدي . اما بالنسبه لتمثيلكم لاجتماع الوزير ارجوا ان تقرا الوطن عن نفس الموضوع حيث مثل نقابة نفط الخليج عايض شافي كبير مفاوضين النقابة تصدق ماادري ليش تذكرت عريقات كبير مفاوضين القضيه الفلسطينيه . بصراحه قويه حيل لاني اول مره اسمع ان للنقابات لها كبير مفاوضين ونفس الجريده ونفس الصحفي هو اللي حط محمد حضيري النقابي المخضرم 6 اشهر بالنقابه بس . السؤال هل الصحفي غبي لهالدرجه وكتب لهم حسب طلبهم ام يستهزا بهم ؟
     
  12. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    كلام صحيح :) ومفروض أن نقف ورا النقابه الحاليه ما دام إنها لازالت الممثل القانونى .. وفى حال تغير وضعها القانونى فنحن فى حل من أى إلتزام

    كلام مو حلو :( مافى داعى للتهجم والسخريه بهالطريقه ..
     
  13. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    الأخ لكل سؤال جواب المحترم جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    عايض شافي أو فيصل الجدي أو أي عضو بالنقابة أساميهم واضحة عند أي تصريح لهم ولا يتخفون تحت أسامي مستعارة مثلك أنت وغيرك اللي طايحين شتايم واتهامات موجودة فقط في عقولكم أنتم
    يا أخي إسأل ولي أمرك وقوله باتهم شخص وبأسبه تحت إسم مستعار وشوف شيقولك
     
  14. radar

    radar بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
    hانا شايف انه هذا مو سب هذا غيض الموظفين عليكم لانه فشلتونا اما خلق الله الناس ماقاعد تسب قاعد تطلع فضايحكم وانتوا ماعندكم شي تجذبون فيه يديد بس قاعد تترقبون شنو قاعد يصير وتنحاشون من النقابة عشان ما تستلمون احكام التزوير من الاتحاد الشرعي
    لقيت لكم شي يديد فيه مدينة بمصر يديدة بالصعيد اهناك فيها بحر وخوش قعدات بس حسافة ما تنفعكم مافيها مايوهات ومشروب
     
  15. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الرد داخل الإقتباس بالأحمر

    ....................................................................................................................
     

مشاركة هذه الصفحة