يا اتحاد جيب سبعينا حالا .,...

الكاتب : بترولي حر | المشاهدات : 1,460 | الردود : 26 | ‏26 ابريل 2008
  1. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    بما اننا ابتلينا بالسابق باتحاد فرط في مكتسباتنا وحقوقنا وجعلنا قطاع مهمل اقل شأنا من غيره وانتقص كادرنا

وحرمنا من منحة سمو الامير ...وكذب علينا طوال حوالي العام ...ووضيع علينا الاثر الرجعي وتسبب في التلاعب

في مشاعرنا ...والعزف على وتر حاجاتنا ومطالبنا ...والمساومة في قضيتنا ....مما ادى الي انقاص 70 دينار

من كادرنا او المنحة اختاروا ما تشاؤون ...فاننا الان نطالب الاتحاد الحالي بان يثبت بانه اهلا لتمثيل الوف من العمال

المغلوبين على امرهم ...الوف ممن يعانون يوميا من عمل منهك ..وساعات طويلة ...وقوانين صارمة ..وضغط نفسي

ومخاطر جمة ...ويطالب حالا بالسبعين ...باثر رجعي من مارس .,..عبر مفاوضات تتم مع المؤسسة وهي المعنية ..

حتى تكتمل فرحتنا وترجع الحقوق لنا .

2. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    كلنا ثقة بأن إختيار الأغلبية النفطية كان صائبا في إختيار الأعضاء

و إن شاء الله نرى تحركات في الساحة و اخبار مشجعة

و كلي ثقة بأن المؤسسة لن تألو جهدا في إرجاع الحق المنتهك

3. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    ابصراحه انا مستغرب اشلون طافت او تناسوا اخوانا النقابيين هالمطلب المهم
    انتمنى فعلا الجديه ورد هذا المكتسب على اعتبار انه الخطوط الكويتيه (120) كامله مع اخواننا الاطباء وعليهم بالف عافيه ,
    والله المستعان .

4. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    الرجاء من الاخوان فهم الموضوع جيدا العلاوه التشجيعيه المقرره كانت 190 والان صارت 120 . وجميع الدرجات الاساسي كان فيه زياده 50 على آخر مربوط الاساسي الحالي. يعني50 الاساسي+70 من العلاوه التشجيعيه المجموع 120 ناقص من الكادر . 120 الزياده العامه ما استفدنا منها الكويتيه ما نقص من كادرهم ولا فلس واخذو 120 الله يرزقهم ويرزقنا يارب وهذا حق لجميع القطاع النفطي وهذا توضيح . اللي ناقص 120 وليس 70 فقط والمطالبه يجب ان تكون على 120 اللي واصل على آخر المربوط اهو اللي يعرف ان ناقص 50 من الاساسي بالاضافه 70 اللي ناقصه من العلاوه التشجيعيه

5. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    في هذا الموقف بالذات راح يبين طيب الاتحاد الجديد من رداه ..

وانشالله يكون عند حسن الظن

6. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    اتمنى من الاتحاد ان يكون واضح مع الناس اللي عطوهم الثقه ويطالبون باللي ناقص من الكادر 120 كامله بدون اي نقص لان بالنهايه اللي خسر من التعديل الجديد اهو الموظف نقص من الاساسي 50 وهو اوله فيها بالتقاعد بالاضافه العلاوه التشجيعيه 70 يعني لو مخلينا على الكادر القديم بدون تعديل افضل من الوقت الحالي لكن هم يبون يسكتون الناس ان عطيناكم 120 الزياده العامه قامو نقصوها من الكادر وبالاخص الاساسي اللي اهو مهم لجميع الموظفين بالوقت الحالي وحتى للتقاعد وأملنا كبير بالاتحاد للمطالبه بحقوق الناس انشاءالله والمطالبه 120 كامله وهذا حق للقطاع النفطي كله

7. homy

homy بـترولـي نشيط جدا

153
    0
    0
    70]

مو مبين شي من اتحاد العمال الجديد

عمك اصمخ

ضاربينها طناش والظاهر تارسين بطونهم عدل من البداية

وساكتين ولا حس ولا خبر

8. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    انشاءالله ينزل كتاب من الاتحاد يوضح الامور شنو راح يسوون وكلنا امل فيهم لان هم اللي يمثلون القطاع كله . ملاحظه لو يتم تعديل العنوان 120 وليس سبعينا

9. القحطاني

القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4,717
    0
    0

انشالله خير

احنا ناطرينهم انشالله يسوون شيييييي

10. المشعل

المشعل بـترولـي نشيط

95
    0
    0
    والله يابوشهاب (احمد) عيزت وانا اتكلم عن (120) وكانوا الله يهداهم يضحكوان على الطرح اللي كنت اقوله....كنت اقول ياجماعة الخير الخصم (120) وهم يقولون (70) وماعندك سالفه....والحين انا صوتي معاك...والله يجيب اللي فيه خير.....

11. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    فهموني يا جماعة شلون 120 ؟؟؟ انا الي اعرفه كادري مع منحة الامير ناقص 70 ؟؟ يعني كادري بدون منحة 280

ومع الخمسين يصير 330 يعني ناقص سبعين ؟ شلون 120 ؟؟؟ طبيعي ما عندي مانع اطالب باكثر :d وزيادة الخير خيرين

12. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    وانا مثلك بترولي مزيون بس الاخ احمد اثار نقطة اخر مربوط هو الخاسر 120 فطالما ان فيه ناس خسرت 120 وناس خسرت 70

فمن العدالة المطالبة ب 120 نبي اسهاب اكبر في هذا الموضوع

13. الصنفره

الصنفره بـترولـي نشيط جدا

198
    0
    0
    لاحول ولاقوة الا بالله

والله اني اقول مثل المزيووون المشكله على سبعين

واثر المشكله على 120 وحنا نقول سبعين والله مصيبه

وخصوصا ان القطاع النفطي اهم قطاع بالدوله

ونتمنى من الاتحاد ان يوقف وقفة رجال أو يستقيلوا و يريحون أعمارهم من المسميات والالقاب ...!!!

14. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    عدل يا الغالي المشعل هذا اهو الواقع اللي ناقص 120 وانا متاكد اللي سووه اخذ من جيبه وعايده ولازم ما يسكتون اهل الاتحاد

15. boysQ8

boysQ8 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    شي اكيد ومحد لايمهم دام مافي اهتمام منكم ولو مامشو الكادر مافرقت وياكم تبونها تمشي؟
    اظغطو على النقابه الي من يوم مانجحت لاتصريح ولا شي والاخ احمد الكندري رئيس نقابة شركة نفط الكويت لحس تصاريحه الناريه الي قبل وينها وين الاعلان الي بالجرايد والمناشدات ولا بس حجي ؟
    الوعد قدام مثل ماطيحنا الدليهي عشان شغله للانتخابات ومهمل القطاع النفطي نوريك الشغل

16. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    حبيبي بالمستقبل راح تشوفها لانه باخر المربوط ذيك الساعه يعطونك من جيبك 50x12 كاش

17. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

شكلها السالفه بردت بالنسبه حق الاتحاد
    واتوقعوا انهم سكتونا بمشاركه النجاح

18. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    يا أخي تحت الصيانة ، ما بالك بمن وصل السقف ( أعلى المربوط ) هذا الشهر بالرغم من الزيادة !

19. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    معقوله شباب ما في رد من اي نقابه نفطيه حول الموضوع ولا تفسير حول الموضوع معقوله والله زمان يا نقابات ويا اتحاد شي عجيب وغريب اللي قاعد يصير

20. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    بيني وبينكم بهالوضع مانصح بأي تحرك للنقابه

رصاص مطاطي وغازات وسحب بدون تفرقه

مافيه مبالغه بس ماينلامون نقابتنا

نطروا ليما بعد مجلس الامه

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي