ايميل فالح عسكر بخصوص الزيادة

الكاتب : KGOC2007 | المشاهدات : 2,527 | الردود : 42 | ‏25 ابريل 2008
  1. KGOC2007

    KGOC2007 بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    عاجل لإخواننا موظفي الخفجي

    بناء على إجتماعات النقابة المتواصلة مع السيد / سعد الشويب - الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية ، و السيد / بدر ناصر الخشتي - رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للشركة الكويتية لنفط الخليج .

    و الذي وضعت النقابة في جدول أولوياته المطالبة بشمول العاملين الكويتيين بعمليات الخفجي بزيادة القطاع النفطي ( الكادر ) ، أسوة بزملائهم في المكتب الرئيسي و عمليات الوفرة المشتركة .

    وقد تم بفضل الله و حمده :

    الإنتهاء من عمل دراسة عاجلة خاصة بهذا المطلب و الموافقه المبدئية بشمول عمال الخفجي بهذا الإمتياز ، وهي الان في طي التوقيع من الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية و سترى النور في القريب العاجل .

    ونحن الأن في متابعة دائمة مع المسئولين في المؤسسة ممثلة بالرئيس التنفيذي و إدارة الشركة لمعالجة جميع مطالب عمالنا و التي لن نتنازل عنها ، واعدين بتحقيق هذه المطالب التي يتطلع لها جميع العمال و التي ستتحقق بإذن الله تعالى .







    اخوكم /فالح سعد العسكر
     
  2. RADAR2

    RADAR2 بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    الله يعطيكم العافية ،،، وإن شاء الله يتحقق لنا جميعا ما نصبوا إليه ،، فالمصلحة واحدة

    ونشكرك على التواصل ،،،
     
  3. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    خالص الشكر على هذا التواصل مع الآعضاء وتطمين موظفي الشركة آملين أن تتحقق جميع مطالبكم قريباً ​
     
  4. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
  5. HaZzAa

    HaZzAa بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    K G O
    KuWaIt
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    يعطيك العافية أخوي العزيز // أبو سعـــد

    و لا عندنــا شـك في جهودكــم و اهتمامكــم و حرصكــم ..

    و الخيــر إن شاء الله بوجهكــم ..

    و بفضل الله عز و جل أولا ثم بجهود المسؤولين بالمؤسسة و بشركتنا و بنقابتنــا .. الكل متفائل خير ..

    و الحمدلله .. إحنا ما طالبنـا بشئ مو حق لنــا .. هذا حقنا .. و حق كل موظف بالقطاع النفطي ..

    و إلى مزيد من الإنجازات و المكاسب ..

    و مـع أطيــب الأمانـــي ..
     
  6. kolena fe el hawa sawa

    kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

    148
    0
    0
    يعطيك العافيه بس مع احترامي انا اقول انه لا نستانس الحين حتي نره القرار الاخير و الرسمي.... الشركه كل يوم بقرار... انشاله خير و نتمني انه الخبر يكون نهائي.... يعطيك العافيه مره ثانيه Kgoc2007
     
  7. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    صباح الخير على احلى منتدى
    تستاهلون يا الخفجاوية
    نبي نعرف متى سوف يتم صرف الزيادة
    نبي نعرف على اي اساسي سوف تصرف الزيادة
    نبي نعرف من هو الشخص الذي اعطى النقابة هذا الكلام حتى يكون له مصداقية
    نبي نعرف ليش القياديين في الشركة ما عندهم خبر
    حسب التعميم الصادر من المكتب الرئيسي ان بدر الخشتي مسافر اسبوع
    الله يجيب العواقب سليمه
    الله يعطيكم العافية على جهودكم بس نبي قرار عاجل
     
  8. نفطي_KJO

    نفطي_KJO بـترولـي نشيط

    111
    0
    0
    توقعنا نشوف زيادة العلاوة الاجتماعية اللي تعتبر هدية من صاحب السمو
    ولكن حتى العلاوة احرمونا منها .... والله شي يقهر
    وتم صرفها لموظفي شيفرون السعوديين في الوفرة اسوة بزملائهم الموظفين الكويتيين

    تخبط في تخبط

    عموما فرحة الكادر و العلاوة اندثرت و ماتت بعدم تطبيقها اسوة بزملائنا في القطاع النفطي الكويتي اللي احنا نعتبر جزء لا يتجزأ منه
     
  9. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    الحمد لله ... مشكور على الأخبار الطيبة يا بوعسكر
     
  10. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    نبدأ النقاش :
    التعليق على الخبر .

    حسب علمى ..الدراسه من زمان أشير لها من أيام النقابه السابقه ..والشويب قال أنطروا لما الدراسه تخلص .وبناء عليه تم توجيه (إنذار ) من النقابه السابقه للشويّب ...المعلومات هذى قديمه ...قبل تولى النقابه الحاليه ..

    وين شغلكم ...شنو صار بإجتماعاتكم ..

    التعليق على توقيت الخبر

    تنطرون شهر وبعدين تعلنون عن خبر قديم ...اليوم فى تاريخ 25\4 ...
    ياترى هل له علاقه بالقضيه اللى محجوزه لتاريخ 27/4 (إن صحت ذاكرتى)

    التعليق على ناقل الخبر :
    العنوان يدل على إن ناقل الخبر مو هو رئيس النقابه ...(العنوان: أيميل فالح العسكر ...)...وهذا شى عادى ..لكن ظرفنا مو عادى ..
    فيه نقابى معانا (عايض العازمى) فى المنتدى ومعروف ومشارك بإسمه ..ليش ماكتب:confused:..
    فيه عضو لجنه إعلاميه (الوسام) تعهد (إذا ماخانتنى الذاكره) ..بنقل الأخبار والتنسيق بيننا وبين النقابه ..ليش ماكتب :confused:

    طبعا ..إذا كاتب الموضوع ..يقول إنه هو فالح العسكر ...(التعليق على ناقل الخبر) يلغى، لأن رئيس النقابه حقه فى الرد أكبر من البقيه مع تقديرنا لهم....

    تعليق عام :
    وعلى الرغم من إن (تمخض الجبل فولد فأرا) ...لكن نظل اليوم أفضل من أمس ..ضمنا إن الدراسه أنجزت
    وإن شاء الله يكون فيه أخبار جديده تقنعنا بأن النقابه فعلا تعمل
     
  11. KGOC2007

    KGOC2007 بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0

    مرحبا اخوي جابر هذا واصلني على ايميل الشركة وطبعا وصل حق مجموعه غيري بس يمكن مو كل الكويتيين بالشركة وانا مالي شغل بالنقابة :D
     
  12. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    حياك الله يا Kgoc2007 :D وتشكر على الجهد فى توصيل المحتوى لإخوانك بالمنتدى ...
    هذا اللى نبي بالمنتدى ..أى واحد يوصله خبر ..يحطه ...بس يقول من وين وصله الخبر ..حتى مانقعد نخمّن:D
     
  13. kolena fe el hawa sawa

    kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

    148
    0
    0
    انا وصلن خبر انه الزياده يايه انشاله... بس توقيع الشويع و كل شي يمشي انشاله..... بس مو متاكدين اذا الزياده نفسها و لا.. بس انشاله شي يرضي الموظفين. و يقولمون انه راح تنزل باثر رجعي مع معاش شهر مايو... انشاله الاسبوع هذا اقولكم او تسمعون الخبر الاكيد و الرسمي
     
  14. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    سؤال منو الشويع اخواني؟؟!!
     
  15. RADAR2

    RADAR2 بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0


    يا أخ جابر ،، كيف تقول تمخض الجبل فولد فأرا ،، هذا من باب بخس الناس حقوقهم !!
    النقابة من قبل ومن بعد كلهم كمن ينفخ في النار لإيقادها فمن نفخ أولا أشعل ومن نفح ثانيا حافظ على الشعلة فالجهد واحد والهدف واحد وكلهم شبابها أولهم وآخرهم ولايجوز أن ينسب أحدهم الفضل لنفسه .
    وأحذر أن ينطبق عليك المثل " ركوض في كل عروض"
     
  16. حاطب ليل

    حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

    213
    0
    0
    يشكر كل من يسهم في توصيل الحقوق لاصحابها
    تعودنا على التأجيل
    ولا النقابة السابقة الله يسامحهم
    زادوا لياقتنا من كثر ما لعبوا باعصابنا
    شد وارخ
    إلين فترت الهمة
    وتمسحنا مثل ما يقولون
    يالله عسى خير
     
  17. twister

    twister بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة الزملاء اود ان اعقب على الزميل السيد جابر
    بالنسبة للايميل المذيل باسم فالح عسكر ايميل صحيح لاني انا تلقيته من فالح عسكرو هذا أولا أما ثانيا فإنني اتصلت على فالح يوم الجمعة الماضي (أمس) واخبرني بانه تلقى اتصال من المؤسسه يفيد بأنه تم الانتهاء من الدراسة التي طلبها السيد سعد الشويب قبل اسبوع وان الكادر سيرى النور في القريب العاجل انشاءالله بعد ان يوقع عليه السيد سعد الشويب هذا الاسبوع.


    وياجماعة عن تزلق الوايرات لان فيصل الجدي وفالح عسكر اخوان واللي يهمنا مصالح الموظفين ،واللي ماأنجزه فيصل أو اللي مالحق ينجزه راح ينجزه فالح عسكر ويكمله لان المهم المصلحة العامة، طبعا بدعم من الجميع.
     
  18. حاطب ليل

    حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

    213
    0
    0
     
  19. ابوحمد

    ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

    224
    1
    18
    اذا صار انت ياجابر تقول هالكلام (تمخض الجبل فولد فأرا ) المنتدى ينعاف ومالنا مشاركات فيه بعد اليوم


    نشوفكم على خير
     
  20. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة