واخيراااااااا

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 576 | الردود : 5 | ‏24 ابريل 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اخيرا الاخ عبدالله شرار العصيمى بينزل فى الخامسه..السؤال هل صحيح راح تنزل نفسك والا دعايه او انهابروز شخصيتك الكريمه؟اوانها قناعه؟

2. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

04-24-2008, 11:22 AM ؟؟!!

هلا بو عبدالله ... لايكون هذا موضوعك اللي تقول إني ما رديت عليه ؟!

صدقني توني أشوفه ، رغم أني كنت أضغط على نفسي لأدخل المنتدى احتراماً لأعضائه لأرد على المواضيع التي تخصني ، ولكن الآن فضيت لكم وإن شاءالله راح أواصل معكم ..

أما فيما يخص أسئلتك بوعبدالله ، فثق إنني أقدر من يسألني بهذه الصراحة أو ينتقدني بمثلها ، ولا ولن أتحرج من الإجابة عليها ...

الرغبة في الترشيح لمجلس الأمة عندي منذ فترة ليست بالطويلة ، ويعلم بها أخواني فقط ( أفراد أسرتي ) ..
    وهذا حق طبيعي أخوي بوعبدالله لكل مواطن كويتي ..
    وأنا أرى في نفسي - كما يرى الغير في نفسه - القدرة على الخدمة العامة ..
    وترشيحي كان لرغبة صادقة في العمل وعن قناعة بقدرتي ولله الحمد على ذلك ، و لا أزكي نفسي على أحد ..
    ومع ذلك فالنفس البشرية ضعيفة وقد يكون داخلني بعضاً مما ذكرت ..
    شكراً لك بو عبدالله على جرأتك وصراحتك ..
    ودعواتك الطيبة لي جزاك الله خير

3. اولاٌ صباح الخير

اخوي عبدالله العصيمي مثل ما اعرف ان عائلة العصيمي الكرام هم من قبيلة عتيبه المشهوره

وحسب علمي ان قبيلة عتيبه اجرت تصفيه وتزكيه واخرجت سعدون حماد وعايض نايف ابوخوصه يعني انت راح تنزل على هالاثنين وتكسر اتفاق قبيلتك ؟؟

انا اقوول مدام انت تشوف فيك روح خدمة الوطن والمواطن ليش مادخلت معاهم بالتصفيه والتزكيه احسن من انك تكسر كلمة القبيله واختيارها لانه مو من الرأي الصواب

لان القبيله ملتزمه مع هالاثنين والى يشووف انك كسر كلمت القبيله ماراح يصوتلك من قبيلتك ولا من القبائل والعوائل الاخرى

ادعو من الله لك التوفيق في ما اخترت وان شاء الله تتراجع عن قرارك لاني ما اشووفه الوقت مناسب لخوض هذا الغماار

شووف الوضع شلون صاير مع الدوائر الجديده وبعدها انزل

وشكراٌ

4. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
  5. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

مشكور أخوي أبونايف على كلامك الطيب والله يجزاك خير وأرجو أن تدخل الرابط التالي :

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=10116&page=3

والشكر موصول لأخي العزيز نفطي الكويتي والله يوفق الجميع

6. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عسا الله يوفقك ويكتبلك الخير والنجاح بحملتك الأنتخابية

حالة الموضوع:
مغلق