ما هو الفرق بين الخشتي وفاروق الزنكي

الكاتب : على الدنيا السلام يا نفط | المشاهدات : 564 | الردود : 7 | ‏23 ابريل 2008
  1. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    ما هو الفرق بين الخشتي وفاروق الزنكي
    الاثنين اعضاء منتدبين لشركات بترول الاول شركة نفط الخليج الكويتيه والثاني شركة البترول الوطنيه
    بس الفرق كبير حيل حيل
    يعني نقول الفرق بين الثرا والثريه
    يمكن اقل شي انه فاروق الزنكي صاحب قرار وحكيم في نفس الوقت
    اما الخشتي فصاحب سفر وبحر يعني مزاجي ابو الشباب جاي من شركة الاستكشافات الخارجيه الكويتيه الى شركة نفط الخليج الي انا اعتبرها ام المعارك
    لانه ما مسكها مدير الا وضاع فيهااااا بس لو يمسكها واحد مثل فاروق الزنكي انا اتوقع راح تنحل كل امورنه
    وانشاء الله توافقوني بالراي

2. kolena fe el hawa sawa

kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    عيب والله الكلام هذا... يوكن بعلمك بدر الخشتي من احسن الناس المسكو كوفبك و الكل يذكره بالخير... و انا متاكد انه بيعدل الاوضاع بالشركه الكويتيه لنفط الخليج سوء بالمكتب الرئسي او الوفره او الخفجي..
    عيب عليك اتقول كلام نفس هذا والله.. لو انت سأل عدل كنت ما قلت الكلام هذا....

3. على الدنيا السلام يا نفط

328
    0
    0
    اولا مشكور على الرد وثانيا انا ما غلط عليه يعني ما ادري ليش تقول عيب عليك الكلام هذا
    هذا راي وانت قول رايك بس اما تقول عيب عليك تقول الكلام هذا ليش ما سار اي غلط انشاء الله
    والاختلاف بالراي انشاء الله ما يفسد للود قضيه

4. kolena fe el hawa sawa

kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    صح كلامك.... كل واحد و رايه بس الموضوع شنو نيتك منه يعني....

5. على الدنيا السلام يا نفط

328
    0
    0
    فاروق الزنكي ما عنده مشاكل عالقه او ينطر وزير اذا لك حق تاخذه تاخذه
    يعني صاحب قرار
    واحنى كل مطالبنه من حقنه او حقوق لنا
    بس الخشتي يقول انا ادري بوضع الخفجي وانشاء الله نشوف حل يعني كلامه ما يدل على انه عنده شي
    وشركتنه تبي واحد مثل الزنكي مره على شركات صعبه مثل نفط الكويت والبترول الوطنيه يعني اذا اصدر قرار يكون من مصلحة الموظفين وانشاء الله تكون الفكره اوصلت
    وهدي بالك وخل اعصابك بارده ترى كلنا مشحونين من الكادر بس الكادر ما يجي الا عن طريقنه راح تقول اشلون راح اقولك لما اروح انام عندهم بالاحمدي يعرفون انه الله حق ويتحركون صح وبس ويعطيك العافيه :D

6. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
    مع كل الاحترام والتقدير للخشتي والزنكي
    صدقني
    لو يمسك الزنكي شركتنا بينصدم بنفس المشاكل
    مشاكلنا حلها في المحاكم
    غير هالحل لا تدور

7. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

ارجو عدم الخروج عن الموضوع وعدم المساس بالاشخاص المذكورين وتقبلوا مروري

8. A11

A11 بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    الزنكى ما أعرفه أما الخشتى فهو جديد بس فيه ناس تمدحه وماشفنا سياسات (تقشفيه) أو مشاكل من أول ماجاء للحين ...
    مطالباتنا قديمه ويتحملونها اللى قبله أما المطالبات الجديده فمتأملين خير وما شفنا ولا سمعنا أحد يقول إن الخشتى (واقف ضدنا )أو الخشتى (يتعمد) يعطلنا هذا كله معناته الرجل زين او على الأقل محايد مهوبضدنا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة