مرشحنا فيصل بورسلي ..

الكاتب : حــ شمر ــزن | المشاهدات : 261 | الردود : 2 | ‏23 ابريل 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حــ شمر ــزن

    حــ شمر ــزن بـترولـي نشيط

    117
    0
    0
    بإمكانك معرفة المزيد عن مرشحكم فيصل من خلال الموقع الخاص فيه ..

    http://bourisly.net/FaisalBourisly.html


    """" عسى الله يوفقك يا بوعبدالله """"
     
  2. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  3. حـ شمر ـزن

    حـ شمر ـزن بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    فيصل بورسلي: نفتقد القرار في الإسكان
    اعلن مرشح الدائرة الاولى فيصل بورسلي ان حل القضية الاسكانية ممكن في ظل الوفرة المالية والفائض السنوي وتوفر الاراضي المخصصة للمشاريع ولكن للاسف نفتقد القرار السياسي والرؤية الواضحة والاستراتيجية الشاملة لحل هذه القضية الحيوية التي يعاني منها كثير من شباب الكويت وبالذات حديثي التخرج في الوقت الحالي مع ارتفاع اسعار الاراضي والبيوت ووصول اسعار مواد البناء لإرقام »فلكية«.
    وتساءل الى متى الاستمرار في اعادة تصدير مواد البناء لدول الجوار؟ والى متى احتكار الاراضي والبيوت للتحكم بالاسعار وجعلها مرتفعة دائما لتنفيع بعض اصحاب رؤوس الاموال على حساب شباب الكويت الذي لا يزال ينتظر السكن المناسب، مشيرا الى انه لابد من الوقوف بحزم وحل مشكلة السكن بصورة جذرية في ظل وجود المال والاراضي والامكانيات.
    واشار بورسلي الى ان القضية الاخلاقية باتت هاجسا يؤرق المجتمع المحافظ، ولابد من رصد بعض مؤشرات المظاهر اللاخلاقية ووضع الحلول الجذرية لها، فمن غيرالكافي ان نقول ان هذه المظاهر موجودة في المجتمع اذ لابد من العمل على اجتثاثها وتطهير البلاد من مرتكبيها.
    وطالب الداخلية باستمرار حملاتها في هذا المجال وان تصاحبها حملات توعية بخطورة تفشي حالات الفساد الاخلاقي وتحجيم وفضح من يقف وراءها حتى تكون الكويت طاهرة ونقية من هذه الشوائب المخلة بالآداب العامة.

    تاريخ النشر: الخميس 1/5/2008
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة