من يدير الشركة الرئيس أم نائب الرئيس

الكاتب : K.O.T.C | المشاهدات : 608 | الردود : 2 | ‏22 ابريل 2008
  1. K.O.T.C

K.O.T.C بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    سؤال محيرني اود من زملائي الاجابه عليه أو مشاركتي بالحوار ( يمكن اكون غلطان )، كل ما نراه من السيد الرئيس هو الاستماع والاستماع فقط .

روحه حلوه واخلاقه عاليه استقباله اكثر من رائع استماعه ممتاز ولاكن ما الفائده لو داخلين على ديوانية كان بحثنا عن هل مواصفات ، اخوانك الموظفين يطالبونك بالاسراع في التأقلم مع مشاكلهم وحلها بأسرع وقت والتحرر من الافكار الهدمه من نائبك والتعاون مع اخوانك اعضاء النقابه فالمصلحه وحده اعطاء كل ذي حق حقه ، التفت حولك سترى الجميع محبط الا من صاحب نائبك ومن يغضب عليه يشيله مثل حطبة الدامه ..... وعساك على القوه.

2. بايبات

بايبات بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    العفن الإداري

يا رئيس ...في كراسي عفنت وممكن تسبب عدوى لغيرها! والتدوير ترا مو شرط يكون داخل أروقة الشركة ممكن البيت يأخذ نصيب من التدوير ليش لا...واذا بنكرر التجربة نفسها معناها بنحاول بفشل جديد و بطريقة أخرى... يعني ممكن تصير الناقلات من أشهر الشركات في التجارب الفاشلة .. يعني ممكن بعد عشرات السنين يشوفون أحفادنا أسم الشركة ومصنع الغاز بالأخص مذكور كمثال ودرس للشركات الحديثة في التجارب الفاشلة ونحصل على درجة التفوق بالفشل!
    طبعا غيري يقول هذا وايد متشائم! انا مو متشائم أنا واقعي والواقع يحتم علي أقول هذا الكلام! الأفعال هي الواقع والنتائج هي الدليل مو الكلام التضليلي اللي ما يودي ولا ييب! ...
    يعني المنهجية المتبعة طوال السنوات الماضية لم تجني سوى الفشل والأستمرار فيها يعني المزيد من الفشل! واضح وضوح شمس القايلة مو أي شمس!!! يا ريت نروح نوقف أي موظف ماشي بالمصنع ونسأله؟ شنو سياسة الشركة؟ أذا ما طالع السما وحك شعره مده وقالك أحنا نعبي أسطوانات!! أنا ما عندي سالفة ...والمغزى بطن الشاعر........
    الله يحفظ ديرتنا ويلهم رئيسنا الصواب

3. K.O.T.C

K.O.T.C بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    في الاونه الاخيره قامت الشركة بتهديد بعض الموظفين من خلال تسوية اوضاعهم واما سيتم تفنيشهم والغاء العقد المبرم بينهم وبين الشركة الا من حبته عيني ، وذلك استنادا على الفقره التي تنص على ان للشركة الحق بالغاء العقد متى شأت ، هل يعقل ان يعامل الموظف الكويتي ومن خدم بالشركة لمدة طويله هل تلك معامله .... ومن ورائها.

مع العلم بأن الشركة لم تقيم بالغاء عقد اي موظف اجنبي حتى ولو تجاوز عمره 60 سنه .

وما هكذا تول الابل يا مسؤل

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,663
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات: