تكفون , متى ؟؟؟

الكاتب : الهاجري_1 | المشاهدات : 1,136 | الردود : 16 | ‏22 ابريل 2008
  1. الهاجري_1

الهاجري_1 بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    السلام عليكم

يا شباب انا مقدم على مشغل حقل والحين خلصت امتحاني الثاني قبل اسبوع . !!!!!

متى راح اروح الفحص او متى تطلع النتايج ابي اعرف انا ناجح ولا لأ شلوووووووون تكفون عشان اعرف شسوي !!؟

:(

2. DreaMnt

DreaMnt بـترولـي نشيط جدا

160
    0
    0
    يمعود نفس الحاله والله خلها على الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3. الهاجري_1

35
    0
    0
    شباب عاد مايصير جذي احد يعلمنا يقلنا شي .

تكفى تهز رجال !!!

4. DreaMnt

160
    0
    0

الهاجري ولد عمي ورب الكعبه ما تسوى عليك اتحط موضوع وتنطر الردود بعدين يردون عليك واحد ولا اثنين

خلها على الله وقول انشالله خير ؟

اشلون الامتحان الثاني صعب ولا سهل ؟ تخلصون تطلعون على طول صح ؟ انا لما عدتا لما خلصت سألت واحد موظف
    متى اييلنا خبر قالللللللللللللللللللللللللللللل((ما عندنا خبر ))؟ موفق

5. شباب الله يوفقكم
    لا تحاتون لا تحاتون لا تحاتون شفتو الي عادو لهم الاختبار ترى مقبولين في الدوره وما عليكم مو انتم المقصودين في الاختبار
    وبعدين ترى الشركه عندها نقص بشكل كبير بتوفيق وبعدين ما في شيء الا بعد الانتخابات يعني الدوره في شهر 6

6. الهاجري_1

35
    0
    0
    الله يوفق ان شالله . انا الحمداللة مقدم زين بس اللي مجنني انا ما أعرف الفحص او الدورة بشكل عام لأني مسجل بمصر فأمتحاناتي قربت وانا مابي الأمور تتداخل عشان جذي انا حاط الموضوع هذا .

وشكرا .

7. Google

Google بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    أعتقد

أخوي أعتقد كل الأمور واقفه لحين 20-05 بسبب الإنتخابات هذ بس بالكويت هههههههههه
    الله يعينكم يا كويتيييييين الشين يخرب على الزين لأن الحكومة تخاف تعاقب الشين و سجل يا تاريخ

8. DreaMnt

160
    0
    0

والله ثم والله أنت الوحيد الي معبرنا يالعجمي و وتفائل فيك تذكر ليمن قلتلي زهب نفسك اسبوعين يدقون عليك دقوا علي بعدها بأسبوعين ونص عشان اعيد الامتحان :) مو عشان مقبول بس همن ((يعطيك العافيه ))؟

9. sha100man

sha100man بـترولـي نشيط جدا

263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    اعادة الاختبارات

معلومة اكيدة تفيد انه سيتم اعادة اختبار من الاختبارات وذلك بسبب الغش الذي حدث وقت الاختبار
    وعلى حد علمي انه الانجليزي
    وهذي معلومه اكيده وسيتم الاتصال بالمتقدمين للعمل لاعادة الاختبار

10. الله يعافيك يا عبدالله وانشاء الله كل شيء مكتوب وخلها على الله اظاهر الميزانيه حق الدوره مضروبه علشان كذا عادو المتحانات لا تنسى عبدالله اول معاش حقي لا وابيك الداوم اوفر تايم بعد وبتوفيق

11. عاد انت غلطان غلطان غلطان ليش مقدم على مصر الحين بعدين شوف اذا رحت حط في بالك انه انشاء الله راح يدقون عليك اذا انت في اول دوره انشاء الله راح اتكون في شهر 6 لان الدورات اتكون بالعاده في شهر 10 و1و4و6 وهذا شيء اكيد من الي انا اعرفه يعني وضعك حرج انت شوف اذا تقدر اتخلي الدراسه الحين واتكمل بعدين احسن او انك تاخذ العلم الاكيد من احد مضمون يكون احسن وبتوفيق ولا تنسى اول معاش حقي اذا الدوره في شهر 6

12. DreaMnt

160
    0
    0

ولا لو اتحنقز ما اعطيك ولا فلس ؟ :)

13. operation mab

operation mab بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    شباب
    الأمتحان انعاد لأن اللي يبونهم ما مشو بالأنجليزي ترى واضحه المسألة وهذى يسمونها بالإداره العشائرية اللي ماكو فكه منها من سنة 1982

وعلى فكره اللي قابلوه ترا انقبل

14. DreaMnt

160
    0
    0

مع اني مافهمت الاداره العشائريه ؟

يعطيك العافيه على الرد :")

15. الهاجري_1

35
    0
    0
    يعطيكم العافية يا شباب ولكن اللي نبي نعرفة الحين واللي اهو المهم والأهم هل نحن او بالأخص انا مقبول وهل فية احد قدر يعرف نتيجتة ولو تقولون لي زين على زين ..

16. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    انشاء الله يا الهاجري من المقبوليييييييين ولا تحاتي مايحتاج واسطة ب مشغل عمليات ازا مقدم اختبار زيييييييييينز

17. DreaMnt

160
    0
    0
    هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ء ؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة