مواعيد الشركه الكاذبه

الكاتب : ALI 07 | المشاهدات : 837 | الردود : 8 | ‏22 ابريل 2008
  1. ALI 07

    ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

    326
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياخوان الدورات وقوفها في قسم الانتاج من قبل رمضان الي اليوم ماحنا عارفين السبب وكذلك كان هناك وعد من مجلس اداره الشركه للاخوان الذين التحقو في دوره Nvq واجتازوها بنجاح بان يكون هناك تشجيع لهم بان يسفرونهم اعتقد انهم قالو الي لندن وكان مدير التطوير موجود وهو الاخ عايض الهاجري ولم يحصلون علي شي علما بان هذه الدوره زينه حق سمعه الشركه عندما يجيهم جماعه التامين بان عندهم موضفين مؤهلين لتشغيل السناتر وكان من ضمن الموجودين في الحفل حسنيه هاشم وشاكر الفرس وعلي مهنا وعايض الهاجري ومصلح العتيبي وسعيد المطيري
     
  2. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    ليش الحن ما في احد يقدر يشغل السنتر 00000000000000افا الا الدوره ولا ما في تشغيل
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ



    صبحك الله بالخير

    أن كانك تقصد دورات مصر الخارجية فا السبة سين من الناس هو السبب الرئيسي في توقفها وهو مدير عام تطوير الموظفين ( ع . ه ) :D

    والسبب كانت شركتة الشخصية هي همزة الوصل ما بين شركة النفط والمعهد التدريبي بمصر

    ولكن الشركة غيرت العقد ألا همزة وصل ثانية والرجال ما عجبه الوضع لأنه عارف أنه خسران فا وقف كل الدورات

    وقال نكتفي بالدورات الداخلية يعني بواحد من ذا الفنادق ولاا بمركز التدريب البترولي بالأحمدي

    أما بالنسبة لدورة المشغلين البايلوت أو ال nvq الي تفضلت فيها

    فا كلهااا منفعة شخصية معا أني واحد من الي أخذ الدورة ولا أستفدت منهااا بشي للأمانة

    وصار في حفل تكريم للمتدربين بهيلتون المنقف وبوفيه والأدارة موجووده وصاار فيه وعووود وحكي فااضي

    وليوومك ماشفناا شي

    وعيل قولة المثل ---------> يازيد ماكنك غزيت

    وتقبل تحيااتي يا حلوو
     
  4. ALI 07

    ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

    326
    0
    0
    السلام عليكم اخوي جونم اشكرك علي المرور لابد من كلمه في حقك وحق الشباب الذين كرمتهم الشركه بس بالبوفيه والغدا انتو اهل الشركه الصادقين وليس اهل المكاتب العاجيه ياخي علي الاقل كتب شكر للتميز
     
  5. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    مشكلة قسم الانتاج بالسوبر فايزر لازم يرضى ويوقع على الموافقه للدوره

    والدورات موجوده بالكمبيوتر والتطير الوظيفي بس يبون اي احد يتصل فيهم ويقول ابي الدوره الفلانيه

    تلاقيهم بامانه اهم يضبطونها لك بس المشكله اذا قالت منو اللي راح يشغل السنتر ؟؟؟
     
  6. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    الظاهر انكم جدد بالشركة .....

    تعيشون وتسمعون وعود كاذبة .... :)

    بس أبشركم ..... يقولون مافي شي ألحين اسمه سنه وترك حق الدورات يعني تقدر تروح كل سنه بس في مشكله بسيييييييييييييييييييييطه جداً

    أن هالشي يكون بأيد التيم ليدر يقدر يوديك كل سنه ويقدر يقعدك لين تاكل أغبار الصيف الجاي الله يعينا عليه :)
     
  7. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    مساك الله بالخير عزيزي

    بالنسبة لمدة العمل محنا جدد دار علينا الدهر وكلا منا لين شبع :D

    بشارتك ذي علي راسي بس ياخوك المشكلة التيم ليدر يوزع المجموعات علي كيفه مافي شي منسق مافيه جداول مترتبة

    تخيل لو عندك طبية يوم واحد بس يلغون دورك بالدورة

    زين ليه كذااا شدخل الطبياات بأحقيته بالدوورة

    شجاب ذا لذاك :D

    شي واحد يدل علي ذا الموضووع
    أن أداارتك سلم ع الطبرشي مافي حسن أدارة كلش :D:D

    والسلام مسك الختام
     
  8. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    الله يعز شاانك يا كبدي

    ماعاد نبغي كتاب شكر مانبغي ألا السلامة بس :D
     
  9. ALI 07

    ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

    326
    0
    0
    جونم تبيع الجنبيه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة