عادل الصرعاوي واحد الفهد

الكاتب : kkk | المشاهدات : 237 | الردود : 0 | ‏22 ابريل 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    وقفة:
    في اليوم الذي نشرت فيه الصحافة تصريح او رسالة الشيخ احمد الفهد الى مجلس الوزراء يطالب فيها بإحالة ملف «هاليبرتون» الى لجنة تحقيق محكمة الوزراء تيقنت ان مآل هذه القضية الحفظ!! فالشيخ احمد السياسي المتمرس لم يطلق تصريحه جزافا وانما يعلم تماما من خلال مصادره المخلصة شكل ومضمون البلاغ الذي سيوجه الى محكمة الوزراء، ويعلم من خلال مستشاريه القانونيين مدى ضعف هذا البلاغ ووهن الادلة المؤيدة له، وعليه فانه لم يكن امام اللجنة القضائية سوى اصدار قضائها باعتبار البلاغ غير جدي مما يتعين حفظه.
    اعتبار بلاغ وزير الكهرباء والماء والنفط بالوكالة في قضية هاليبرتون فضيحة سياسية بمعنى الكلمة! يتحملها في المقام الاول وزير النفط بالوكالة لأن اعتبار البلاغ غير جدي يعكس الاستهتار والتقصير في اعداد البلاغ من جانب الوزارة، الامر الذي يفتح الموضوع على باب التأويلات!، فهل كان التقصير غير مقصود من جانب الوزير، وان ما قدم للقضاء هو كل ما تملكه الوزارة حول هذه القضية! ام ان التقصير مقصود وهو تنفيذ لصفقة بين الوزير المحسوب على حركة حدس والشيخ احمد الفهد، هدفها ترتيب اوضاع انتخابية في العام 2010 ثم التسريع فيها الآن لمواجهة انتخابات 2008.
    ادعو الله العلي القدير ان ينجح المرشح الوطني والنائب السابق بطل قضية هاليبرتون والمتابع لأدق تفاصيلها عادل الصرعاوي في الانتخابات حيث تخوض قوى الفساد حربا ضروسا ضده في الدائرة الثالثة، ليضع وزير النفط الحالي، اذا اعيد اختياره او اي وزير نفط قادم، على منصة الاستجواب لتفضح الاسباب الحقيقية التي تقف وراء هذا التقصير في هذا الملف الحيوي الذي يتعلق بأموال ومقدرات الدولة.
    واصرعاوياه..
    ealsaif@nenlegal.com


    عماد السيف --------------جريدة القبس 21/4
    دعوة مقبولة ان شاء الله
    ونري العضو فى مجلس الامة
    تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة