بنات التفتيش الى متى ؟؟؟؟

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 2,367 | الردود : 41 | ‏27 أكتوبر 2007
حالة الموضوع:
مغلق
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    من هو المسؤول عن بنات التفتيش اللي عند بوابات المصافي تصرفات غير طبيعيه ومواعد اشكره بمواقف الشركه وتيلفونات لاب توبات واذا يات بتفتشك جنها شمه ريحه خاسه من النفسيه اللي اهم فيها وطبعا لي صارت عندها ياهل بالسنتين والثلاث سنين يايبته معاها ونص الدوم نايمين ادش عليهم متلحفين ويشاخرون بس اسمهم حاظرين الدوام يا جماعه لازم يكون في مشرف او مشرفه عليهم تدرون انه اندش عليهم عشان التغتيش نلقى وحده قاضبه الملاس وقاعده تحمس الحمسه حق ريوق الصبح بالله عليكم هذي سالفه :mad:واسمحولي يا بنات التفتيش

2. algharib

algharib بـترولـي نشيط

134
    0
    0
    MAA.operation
    الكويت
    من صجج
    حسبالي فلم مصري:)

3. ولد الفحيحيل

ولد الفحيحيل بـترولـي نشيط جدا

330
    0
    0
    snr.feald operator
    فحيحيلاوي
    قوييييييييييييييييييه :)
    شلون تتجرأ وتجيب عيالها معاها تنومهم بالدوام
    بصراحه مصفاة بطيخ

4. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

الحياه حلوووه :)

موفقين يا إدارة البتروول

5. المكسيكي

المكسيكي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    [[فرفوشه: انا اقترح لبنات التفتيش يطالبون بحضانه داخل الشركه وهذا من حقوق المرأه لأن عندنا في المكسيك تصوروا يابنات حتى في الشلاتر حضانه ....... يعني كل اربعه في شلتر معاهم وحده مربيه وإذا غابت يشغلون اوفر تايم......شدو حيلكم وطالبوا النقابه وعلى الله التوفيق]

آخر تعديل: ‏28 أكتوبر 2007
  6. Neilz

Neilz بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    انا للحين ما شفت ولا بنت بالتفتيش باي مصفااااة ممكن يا اخت تقوليينه اي مصفاااة تتكلمين عنها ...؟؟؟
    واذا كان مثل ما تقولين فهذه مصيبة ولازم يتحاسبون مثل ما احنا نتحاسب اي اخوانا السكيورتي ومكشووورين
    ينطيج العافيه

7. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

فعلا هذا الشي شفته بعيني يوم كنت رايحه اسوي فحص في أحد عيادات المصافي

يايبين كنابل ومخاد وعيالهم
    جنهم طالعين كشته
    وفوق هذا لابسين ملابس بيت !!! يعني حتى هدومهم يايبينها معاهم

ما ادري منو مسؤول عنهم !! لازم يسنعونهم لأن بالفعل السالفه زادت عن حدها

8. ابوشوكه

ابوشوكه بـترولـي نشيط

عندنا وعندكم خير اخت فرفوشه تعالي شوفي اللي بمصفاة ميناء عبدالله سوالفهم واصله برى عند السيكيورتي وكلها من السر وتحت لا وبصوت عالي بعد واللي ما يشارك يتسمع

9. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    مشكوريين على المرور والمشاركه بس بالفعل منو المسؤال عنهم وعن تصرفاتهم اقولكم والله قاعدين يطبخون والادهى من جذيه المفروض انه ممنوع التدخين بالاماكن الغير مخصصه للتدخين تدش عليهم بالغرفه تقول داش مدخنه مو غرفة تفتيش والله يسامحهم والمشكله الاغلبيه منهم متنقبات الله يستر على الكل والجميع وشكرا

10. منطقي

منطقي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    اللـــــــــــــه المســــــــــــتعان,,,,,,,,,,,صحيـــــــــــح أن لم تستـــــــــحي أفعل ماشـــــــــــئت

وقد قـــــــــــيل من أمـــــــــن العقـــــــــــو بة أســــــــــــــــاء العمــــــــــــل(( عفوا اساء الأدب))

11. غدير دشتي

غدير دشتي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    مساعدة إدارية
    الكويت
  12. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    ليش غدير انتي شايفه شي ولا ما عندج ملاحظات أو يمكن ما تحبين تشاركين وتستحين

13. غدير دشتي

غدير دشتي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    مساعدة إدارية
    الكويت
    شوفي حبي آنا أحب الكل بس إذا في وحده غلطت الناس تعم على الكل وآنا أقولج آنا شفت البيبي ذاك اليوم وكان مريض ومادري ليش يايبته الدوام، ومره تخيلي طلعت من الدوام 3.20 البوابة كانت مسكره وتنرفزت وطلعت من باب إخواني الشباب ولفيت دوره كامله وكان وقتها حرولمن وصلت عند سيارتي جان تطلع من البوابه الأخت الي كانت موجوده وتصدقين مافتحت الباب حقي جان أعصب وثاني يوم قالتي الصبح وآنا يايه ليش أمس ما طقيتي الباب عشان أفتحه وآنا تقريبا كسرت الباب قتلها أعتقد إني طقيت الباب بس وبعدين في وحده من بنات التفتيش كلها أدب وأخلاق وروحها وايد حلوه وآنا أحترمها وعموما أحترم الكل وحبي إنتي هذا اللي بقلبي وشاركتج

14. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    حبيبتي والله اي جذيه ابيج تقولين اللي بقلبج وتوضحين أكثر وانا ما أعم بكلامي على الكل في البعض منهم والنعم فيعم بس هذي واجهة مكان حساس يعني لازم يتقيدون بالاحترام والالتزام وشكرا

15. SR.FIREMAN

SR.FIREMAN بـترولـي نشيط

اي وقولون ليش الديره خربانه من افعال وسواد ويه هالاشكال
    ما وراهم الا الاذيه وخراب البيوت
    والمشكله انتهم يخربون على اللي يشتغلون عدل

انا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

16. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    مفتشات الامن بالمصفافي تابعين وزارة الداخلية . وهذه الفئة من النساء تتسم بالخشونة والمعاملة الجافة . ويرجع السبب لطبيعة عملهم الذي يتطلب الشدة والحزم مع الافراد . وايضا بسبب طبيعة العمل بنظام المناوبات ولا ننسي ان عمل المرأة بنظام المناوبات وخاصة الليلية هي مصدر قلق ويتعارض مع طبيعة المرأة .
    الله يكون في عونهم .

17. أميرة الرقه والذوق

أميرة الرقه والذوق بـترولـي نشيط جدا

287
    0
    0
    بصراحه بمصفــاة ميــناء عبدالله ماعليهم غبـــار بالمره الناس الموجوده محــترمه وأنا وحده ماشفت منهم شي انتوا الظاهر من ميناء الأحمدي علشــان جذي ماأقدر أحكم علــيهم

أمــا الأخ اللي تكــلم على سيكيورتيه ميــناء عبدالله اســمح لي أقولــك أنك غلطان

البنـــات محـــترمـــين لأقصــى درجــه

يمكــن اللي كانــوا قبل أكثر من سنــه صــح كــانت سمـــعتهم استغفـــر الله بس اللي الحين لا وبشــهادة الكـــل حـــريم محـــترمــــات

وبالأخــيـــر الزيــن زيــن عــلى نفـــسه مو لنـــا والله يســــامحهـــم

18. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    والله فرفوشه كلام عدل بالنسبه للكنابل والملابس والتدخين..بس يهال ماشفت والصراحه اهم ماعندهم شغل يسونه فامنعذر بينامون..اما بالنسبه للمعامله فمعاملتهم حلوة ومافيها اي شي ..واهي كلها بوابه ادش واطلع منها لا اراح اقعد معاهم ولا بشتغل وياهم اهي 20 ثانيه ادش واطلع مجرد بوابه للعبور ..والله يستر عليهم

19. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    حبيت اقول حق الاخ مواق أنه المفتشات اللي عندنا ما عندهم شفتات ليليه بس زامات من الساعه 6 صباحا وحتى العاشره صباحا ويأتون قسم جديد منهم الاستلام من الساعه العاشره حتى الثالثه ، ولا خل ازيدكم من الشعر بيت أمس وانا طالعه عقب ما كتبت هالموضوع ولا الخوات يايبين بدلات رقص وقاعدين يبيعونها على الموظفات ويراوونهم تهقون هذا منظر الواحد يشوفه بالدوام وحتى يا اختي يا انجنيرا لو كانت 20 دقيقه يتحملونها بدخول العاملات وعندهم المجال طول اليوم مفتوح ومشكورين على مروركم

20. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    عزيزتي فرفوشة
    لأوضح الصورة لك اكثر .. مفتشات الامن بالمصافي دوامهم ثابت صباحي كلامك صح . وعمل المفتشات بالمصافي يعتبر من افضل الاماكن في الداخلية للمفتشات . ولكن المفتشات غير ثابتين في المصافي و تتم عملية تدوير لهم كل فترة ... وللعلم اماكن عملهم هي الاماكن الحساسة بالدولة و المراكز الحدودية ومطار الكويت والسجن المركزي والعمل في هذه الاماكن اغلبها بنظام الورديات . يعني اماكن يتذمر منها الرجل فكيف بالمرأة !! :eek: .لذلك تكون نوعية هذه النساء مختلفة عن نوعية النساء الذين يعملون معك في العمل ...و تصوري يافرفوشة ان مفتشة كانت تعمل بالسجن المركزي او على الحدود البرية . ماذا تتوقعين عند دخولك الي غرفة التفتيش مثلا تشاهدين مفتشات اشابيهم وحركاتهم تشبة المذيعة حليمة بولند ؟ .

خبر سمعته من ضابط بأمن المنشآت و هو احتمال الاستعانة بمدربات كلاب اعزك الله من ادارة الاثر للعمل مع المفتشات في المصافي... اذا تم تطبق القرار .. ودي اشوف شكل فرفوشة وهيه داشه غرفة المفتشات :D

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة