الانتقال الي المصفاة الرابعه

الكاتب : sulfer | المشاهدات : 1,217 | الردود : 11 | ‏21 ابريل 2008
  1. sulfer

sulfer بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    انا موظف بمصفاة الشعيبه بالعمليات علي الدرجه 11 وانا سمعت انه مصفاة الشعيبه راحه يتم اغلاقها 2012 لما المصفاة الجديده تشتغل وانه الموظفين راح يكون لهم الاولويه في الانتقال الي المصفاة الجديده بس الي اعرفه انه اي مشروع جديد بالحجم هذا لازم يكون المشغلين الي راح يشغلونها لازم يتم انتقالهم مع بناء المصفاة ويكونون ماخذين كورسات داخليه وخارجيه عن الوحداه الي راح يشغلونها فأرجو من لديه اي معلومات عن شروط انتقال الموظفيه خصوصا من الشعيبه للمصفاة الرابعه يقولي وعن الطريقه الي راح يختارونهم

وأرجو ان تعم الفائده الجميييييييييييع

2. knpc.86

knpc.86 بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    يعطيكم العافيه
    انا اتدرب بالدورة اليديده لمشغل حقل وسمعت نفس الكلام اللي قاله الاخ ان اللي يشتغلون بمصفاة شعيبه راح ينقلونهم وسمعت ان جزء من المتدربين الجدد اللي يروحون ميناء عبد الله راح ينقلونهم للرابعه

اللي عنده الخبر الاكيد يفيدنا

3. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    والله الواحد يفكر يروح للرابعه اذا فى مجال بس الصراحه اللى يبى يروح على قريد 11 وتحت اعتقد لازم يفكر واجد

4. sulfer

sulfer بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    عدل كلامك يا العجمي بس اتوقع انه المصفاة الرابعه فيها فرص ترقيات اكثر من المصافي الثانيه صج انه طريق بس الي يبي يطور نفسه وعنده طموح للاحسن لازم يتحمل

واتمني من الجنه العلاميه للمنتدي اذا عندهم معلومات عن هل موضوع لايبخلون علينا ومثل ما شفتم الشباب في مركز التدريب عنهم خبر و علشان اتكون الصوره واضحه ولنا

وشكرااا

5. mutairi

mutairi بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    مشغل غرفة تحكم
    الكويت
    اخي العزيز

تم الاجتماع على مستوى الشركة في تاريخ 13/14/04/2008 بخصوص تحديد مصير مصفاة الشعيبه
    من مان باور ومعدات
    وتم اتخاذ القرار وهو:
    البدأ باغلاق مصفاة الشعيبه في تاريخ 9/2010
    والاقسام التي تنهي عمالها يتم تحويل المان باور الي المصفاة الرابعه
    ما عدا قسم حركة الزيت .... فقط
    وشكرا

6. sulfer

sulfer بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    الله يعطيك العافيه يا المطيري بس حبيت اعرف هل سوف يتم ارسال الموظفين الي دورات داخليه او خارجيه مثل المهندسين الي دزوهم لدورات خارجيه ؟

7. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    والله انا اشوف الكثير من الهندسيين مستذبحين على الانتقال الى المصفاه الرابعه لدرجة ان البعض امقدم الطلب من سنة تقريبا ومع الدز والواسطه ويالله العافيه @@

8. مي مأمون

مي مأمون مـحـررة صـحـفـيـة أعضاء الشرف

48
    0
    0
    لكن ما هي المدة التي تحتاجها مصفاة الشعيبة ليتم إغلاقها خاصة وان المصفاة الجديدة لن تبدء العمل قبل نهاية 2011 على حد علمي؟

9. Q8iT-DIVE

Q8iT-DIVE بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    faild-operator
    KUWAIT
    احب اقولك اخوي ان انا بالشعيبه وشلت بالي من هالسالفه ومتى ما قالو انهم راح يسكرون شعيبه اهم من نفسهم ينقلونك هناك ليش تفكر وتحاتي وتعور راسك .. لي صار هذاك الوقت لكل حادثٍ حديث

10. ياخساره

ياخساره بـترولـي نشيط جدا

هاذا الكلام العدل

تسلم

11. jaf

jaf بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    الله يبارك للكويت في المصفاة الرابعة ويجعلها مدخل خير على الكويتيين
    ويعين موظفين البترول على إدارتها وتحمل أعباء مسؤليتها
    وأتوقع أول ما تفتتح بإذن الله ستأخذ زخم إعلامي كبير لما مرّت به من تسليط الأضواء عليها من قبل الرأي العام الكويتي

12. الله يكتب الي فيه الخير وبفتحون المصفاة الرابعه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة