أخطار Sandblasting

الكاتب : jem2008 | المشاهدات : 948 | الردود : 6 | ‏21 ابريل 2008
  1. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    أخطار Sandblasting
    إحم صحتك من أخطار sandblasting! Sandblasting برمل السيليكا يجعل الكثير من الغبار. إنّ المادة الخطرة جدا رفيعة جدا أنت لا تستطيع رؤيتها. تنفّس الهواء الذي يحتوي هذا الغبار الرفيع يمكن أن يتلف رئتينك. أنت يجب دائما أن تلبس خوذة عند sandblasting وهناك واحد وحيد من نوع الخوذة التي ستحميك. نوع خوذة أنت يجب أن تستعمل خوذة ال jyمجهزة بالهواء الواضح. الخوذة يجب أن تكون ملائمة جيدة وبحالة تشغيل جيدة.

    أي أتلاف في الخوذة خطرة. لا تستعمل أجهزة التي لها الأجزاء تتغيّب عنها أو تضرّرت.

    الخوذة يجب أيضا أن تلائم جسمنا لكي دخول هواء مترب خطر لا يتسرّب إلى الخوذة بينما أنت تعمل.

    جهّز الهواء إلى خوذتك يجب أن تكون نظيفه وخالية من الغبار الخطر. لكي يكون التأكّد بأن الهواء نظيف مرشح يجب أن يتلائم في الصفّ بين الضاغط الذي يجهّز الهواء والخوذة.

    ربّ عملك مطلوب، بالقانون، لتزويدك بخوذة الوجه الكاملة الجوية الإجبارية والتجهيز الجوي النظيف للذهاب معه. هو يتطلّب أيضا لتدريبك كيف تستعمله وكيف تبقيه وتبقيه نظيف.

    ربّ عملك يجب أن يدقّق في الغبار ترسب في المنطقة حيث أنّ sandblasting وأنت تعمل.خطره جدا جدا جدا وخاصه في السنتر كله

    على الأقل مرة كل ثلاث سنوات، ربّ عملك يتطلّب لتزويدك مع فحص طبي، بضمن ذلك اشعة سينية، لتأكيد بأنّ رئتينك لم تتلف.لا تنوجد هذي الاشعه في الكي او سيإذا أنت تعمل في a sandblasting منطقة، حتى إذاك تطهّر فقط، أنت يجب أيضا أن تلبس جهاز تنفّس. تذكّر، الغبار الخطر مخفي. تطهير يمكن أن يجعل الغبار الخطر محمول جوا وbreathable ثانية. إذا موقع الشغل يمكن أن يبلّل تحتك يجب أنّنا أسفل قبل أن نشغّل نظيف. الغبار الخطر يمكن أن يدخل ملابسك ويمكن أن يستمرّ إلى أن يصبح محمولة جوا كما تتحرّك. لا تحاول نفخه من بالهواء المضغوط؛ هذه الحركات الوحيدة هي فوق أسوأ. إذا أنت يمكن أن، يتغيّر إلى الملابس النظيفة قبل ذهاب إلى البيت.



    للاسف يوجد عندنا عاملين انثقبت معدتهم وقالوا لهم مستشفى الكي او سي من (الشاي و من الحم او من الفلفل)
    وهي من هذه الماده الخطره وما زالو المقاولين يستخدمونها في السناتر باذن الاداره وذكر استعملت من حوالي شهر لخزان النفط في سنتر عشرين وكل اللي موجودين يدرون عن استعمالها بس مو عن خطورتها



    http://www.manleybros.com/safety2.htm
     
  2. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    وكذلك اللي عنده اتلاف في المعده مثل القولون او الانتفاخ الذهاب لدكتور اختصاصي واخذ التقرير اذا ثبت ذلك لرفع قضيه جماعيه عند النقابه وهذا مهم جدا والله يحميكم
     
  3. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    السّحار الرملي كان a عرف عملية مرض لأكثر من 400 سنة. Agricola في إطروحته على تعدين، كتب في 1556 موصوف a مرض رئوي الذي يصيب الحجّارين وعمّال المناجم ولاحقا من قبل Ramazzini في 1713. التقدّم التقني في القرن الأخير، زاد تعرّض الغبار بشكل مثير إلى العامل بسبب أجهزة الضغط العالي الكهربائية والجوية تعوّدت على في تعدين , sandblasting والأماكن الصناعية الأخرى.

    السّحار الرملي، كa مرض مهني حديث، يصوّر a تراث عدم الشعور بالمسؤلية في الولايات المتّحدة. خطر السيليكا عرف منذ عصر قديم. في سّحار الثلاثينات الرملي وسببه “ قفز من غامض، إختفى مرض معترف به بالكاد لقرون في صدور العمّال في الصناعات المتربة المختلفة إلى عناوين الصفحة الأولى البارزة في الصحافة اليومية. ” فوربز، جي .، Davenport، إس . , “ مراجعة الأدب على الغبار ,” قسم أمريكي من الداخل، مكتب الألغام، نشرة 478, (1950). آلاف العمّال في التجارة المتربة، بضمن ذلك sandblasters، فصل أثناء الكآبة، جلب الدعاوي ضدّ أرباب الأعمال الذين يريدون الأضرار للتعرّض إلى السيليكا. Farrall، أي . , “ سّحار رملي في متأكّدة من سماتها القانونية ,” طبّ صناعي 1 p. 35 (1932).

    الواشنطن بوست ذكرت على جهود الكونجرس لتحرّي الإدّعاءات المتصاعدة من السّحار الرملي و“ يحسبان a طريقة لإنهاء السّحار الرملي. ” مايو/مايس 3, 1936. بعد كارثة جسر Gauley حيث 476 عامل ماتوا من السّحار الرملي بينما تفجير a نفق في 1931، الملخّص الأدبي ذكر بأنّ “ سّحار رملي لا مرض جديد. سابقا ' مسمّى ربو عمّال المناجم، ' ' يعبث تعفنا، 'أو' سل رئوي. ' هو سببه الجزيئات الدقيقة للكوارتز تنفّض في الرئتين. . . كلّ يوافق بأنّ المرض يمكن أن يمنع بأقنعة الغاز. ” “ قرية من المعيشة ميتة ” 121 ملخّص أدبي 6 (1936). حتى قبل الدعاية والإعلان، خطر الرمل كان موثّق بشكل جيد. في 1917 خدمة الرأي العام الأمريكي الصحية ألفتت الانتباه إلى إنتشار السّحار الرملي في عمّال المسبك. Watkins، جي .، مكتب أمريكي من الألغام، الأوّل نشرة، مؤسسة نظافة جوية أمريكا، (1917). بحلول الـ1936، سّحار رملي كان قد ميّز كa مرض مع a معدل وفيات أعلى في الرمل والطلقة blasters من مهن المسبك الأخرى. Merewether، إي. آر 7، درنة 385 (1936).

    علاوة على ذلك، مجلات صناعية ونشرات دورية ملأا بالمقالات يناقشان أخطار السيليكا خصوصا بينما تعلّق بsandblasting. شاهد ومثال على ذلك: -، سايرز وLanza، "Pneumoconiosis"، كتاب جمعية صحة عامة السنوي أمريكي 1932؛ (يظهر حادثة متزايدة مع sandblasters)؛ وينزلو، سي. إي . وفي مكان آخر , “ خطر الغبار في الصناعة القاسية، 34 تقرير صحة الرأي العام الأمريكي، 1171-1187 (1918)؛ (يخاطر سيليكا به في صناعة المواد القاسية بالكاد equaled في أيّ صناعة أخرى)؛ Bloomfield، جي. جي . وفي مكان آخر , “ رمل وتفجير قاسي معدني كخطر على الصحة صناعي ,” 15 من مجلّة النظافة الصناعية، 184 (1933)؛ (سبّب تفجير قاسي مضغوط جوي تعرّض قاتل جدا إلى السيليكا المحمول جوا).

    ولذلك، في 1937، وزارة العمل الأمريكية، خلال مبادرته في إستضافة مؤتمر السّحار الرملي الوطني، ميّز عدد من الشاغلين الذي عرّضوا العمّال إلى خطرين كان sandblasting. “ مؤتمر سّحار رملي وطني، تقرير على السيطرة الطبية. ” وزارة العمل الأمريكية، نشرة 21، يفترق 2 بي (1938). في المؤتمر , a ملاحظة قويّة جعلت حول الحماية الضرورية إحتاجت لsandblasters:

    حماية العمّال بواسطة أجهزة التنفّس تشار إلى أيضا حينما هواء الغرفة لا يمكن أن تبقي باعتدال خالي من الغبار،، وتشير إلى بالطبع مضاعفا في العمليات التي متربة جدا. في كلّ أنواع sandblasting، عمّال يجب أن يحموا بشكل منفرد، بكل تأكيد. عندما محتمل، شكل جهاز التنفّس الذي يزوّد للعامل والتجهيز الكافي صافي، هواء نقي تحت الضغط المباشر بالتأكيد أفضل، زوّد كلّ إحتراس المأخوذ للرؤية بأنّ الهواء بخار مجّاني وزيتي وغبار.

    لتلك الشركات تبيع المنتجات إلى عمليات sandblasting، يحتاجون لينظرون أي آخرون من الصفحة الأولى من الصحيفة أو المؤتمرات الحكومية للعلم بخطر الرمل. رغم ذلك هذه الشركات إختارت بيع منتجاتهم إلى الأعمال التجارية، يمثّل تلك مثل هذه المنتجات يمكن أن تستعمل لsandblasting -- على نقيض تقارير منشورة جدا حول إجراءات السلامة الضرورية. على نفس النمط، باعت شركات الرمل رملا إلى العمل بدون أبدا كشف أخطار مواد السيليكا الحاكّة. بينما ربحت هذه الشركات بنجاح في 40، 50 و60، السعر سيدمّر لآلاف العمّال الأمريكان.




    http://www.silicosis.com/history/index.php
     
  4. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    هذي الماده محرمه دوليا
     
  5. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الله يعطيك العاافية علي المعلوومات

    والله يكاافينا وياك الشر
     
  6. Q8Y5

    Q8Y5 بـترولـي جـديـد

    40
    0
    0
    الله يحفض هذا البلد وسائر بلاد المسلمين
     
  7. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    مشكور اخوي وماقصرت هالموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة