أهلا وسهلا بك إلى منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

Google+‎

العودة   منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي > الأقــســـام الــنـفـطـية > المـنتـدى الـطبـي

المـنتـدى الـطبـي قسم يختص بمشاكل مستشفى الأحمدي والعيادات الطبية في جميع الشركات النفطية.. وقضايا العلاج بالخارج.. و التأمين الصحي الجماعي.

افضـــل طبـــيب فى علاج الرباط الصليبى

المـنتـدى الـطبـي

كاتب الموضوع سيف العز مشاركات 27 المشاهدات 17315  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2008, 02:22 AM   #11
بـترولـي جـديـد

Homoud غير متواجد حالياً

الرباط الخلفي .. اذا القطع عندك كلي ومضايقك وايد لابد من العمليه , اما اذا القطع جزئي تقوي الرباط الأمامي بحيث ان يشيلك
ويرد الرباط سليم بعد التقويه انشالله..

انصحك تروح يوم الأثنين عيادة نادي العربي بعد صلاة المغرب ادش على الدكتور علي المكيمي

وهو يقولك اذا جزئي ولا كلي..

واذا كلي محد يقدر يضبطلكياه الا دكتور ينقاله كرستوف فرنسي ايي كل 4 اشهر مستشفى ا الهادي ويرد
غيره نصيحه لاتفكر تسويها عند احد ثاني لنه هذا اصعب رباط بالنسبه لدكاترتنا,, والله يسهل عليك انشالله
قديم 12-07-2008, 11:05 PM   #12
بـترولـي جـديـد

bo mohd غير متواجد حالياً

اخوي عندك دكتور عصام زاهي وايد زين لان ولدي سوى عمليه عنده وهو في غرفه 12 وعندك دكتور وليد التنيب في دار الشفا ترى وايد زين وسلامات
قديم 12-11-2008, 07:02 PM   #13
بـترولـي نـشـيط

جهراوي نت غير متواجد حالياً

زيد الزيد في مستشفى الملك فيصل التخصصي اذا ماني غلطان

او دكتور سماثا في تبليسا التشيك هذا الصحة تدزك لة وهو ممتاز بس لحق قبل يموت كان راضع مع فرعون

والزهراني ممتاز جدا وبخصوص العظام الكويت مع احترامي للجميع لم تنجب الا د حسين قويعان لكن للاسف صعبة الحين الا تجيب لة كم جنسية للانتخابات الجاية يسويها لك بالديوان

عندي شخص عملها وفي شخص ثاني الان يبي يسويها بالكويت مسكين لكن رباط امامي اذا فية تطورات ابلغك
التوقيع :
قديم 12-15-2008, 09:15 PM   #14
بترولي خاص

الصورة الرمزية قبــــــــس

قبــــــــس غير متواجد حالياً

السلام عليكم
اخي سيف العز لا تدوخ راسك افظل والكفء دكتور في الاربطه هو د. سمير عبد الرزاق بمستشفى الرازي هو رئيس قسم جراحة العظام تقدر تروحله يوم الخميس بشيخان الفارسي كل يوم خميس يكون هناك وماعليك من كلام الناس سوها بالسعوديه او اي مكان ترا هالدكتور ممتاز وثقه ومشهور خارج الكويت انا شخصيا مسوي العمليه عنده كان الرباط الامامي قطع كامل والخلفي اكثر من جزئي العمليه كانت بتاريخ 17-11-2008 عوار اول يومين وبعدين سهالات وعلى فكره كنت بجناح 9 غرفه 15 عمومي وكنا 4 واحد منا لاعب عماني بس مو الدرجه الاولى سوى العمليه وقعد 5 ايام ورد عمان وترى العمليه سهله و يسويها مرتين إلى ثلاث مرات اسبوعيا كل يوم اثنين وانا الحين الحمد لله كل اسبوع احسن من الي قبله مع العلاج الطبيعي
قديم 12-15-2008, 09:17 PM   #15
بترولي خاص

الصورة الرمزية قبــــــــس

قبــــــــس غير متواجد حالياً

وانصحك لاتظيع وقت بمستشفى الاحمدي اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

التعديل الأخير تم بواسطة قبــــــــس ; 12-15-2008 الساعة 09:18 PM سبب آخر: بدليه
قديم 12-15-2008, 09:42 PM   #16
بـترولـي جـديـد

نهاوند غير متواجد حالياً

ممكن سؤال جم يعطون النسبه حق الرباط الصليبي وهل في فرق بالنسبه إذا كان امامي او إذا كان امامي وخلفي

ارجو الافاده من الي عندهم علم
قديم 01-14-2009, 03:12 PM   #17
بـترولـي نـشـيط

جهراوي نت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي سيف العز لا تدوخ راسك افظل والكفء دكتور في الاربطه هو د. سمير عبد الرزاق بمستشفى الرازي هو رئيس قسم جراحة العظام تقدر تروحله يوم الخميس بشيخان الفارسي كل يوم خميس يكون هناك وماعليك من كلام الناس سوها بالسعوديه او اي مكان ترا هالدكتور ممتاز وثقه ومشهور خارج الكويت انا شخصيا مسوي العمليه عنده كان الرباط الامامي قطع كامل والخلفي اكثر من جزئي العمليه كانت بتاريخ 17-11-2008 عوار اول يومين وبعدين سهالات وعلى فكره كنت بجناح 9 غرفه 15 عمومي وكنا 4 واحد منا لاعب عماني بس مو الدرجه الاولى سوى العمليه وقعد 5 ايام ورد عمان وترى العمليه سهله و يسويها مرتين إلى ثلاث مرات اسبوعيا كل يوم اثنين وانا الحين الحمد لله كل اسبوع احسن من الي قبله مع العلاج الطبيعي
لي رد سابق بالموضوع وحبيت اوضح كنت عازم الدكتور حسين قويعان وهو عندي سئلة صاحبنا الي ذكرت موضوعة في ردي السابق بعد ماصارت القعدة خاصة قالة نفس كلام الاخ قيس بالضبط للتوضيح
التوقيع :
قديم 05-29-2009, 08:00 PM   #18
بـترولـي جـديـد

اللبوه غير متواجد حالياً

مرحبا ..........
انا عندي اخوي معه الربط الصليبي بس للاسف عمره صغير عمره 17 سنه والكل يقول انه مو منصلحه يسوية الحين الرجاء اللي عنده فكره يقولي
مع الشكر ...........
قديم 11-09-2009, 01:22 AM   #19
بـترولـي نـشـيط

سيف العز غير متواجد حالياً

سمير عبد الرزاق اذا ابى اروحله لازم موعد
التوقيع :
لا حول ولا قوة إلا بالله
قديم 11-21-2009, 03:29 PM   #20
بـترولـي جـديـد

ابو عـمر غير متواجد حالياً

يقولون القواله ان الزهرانى او دكتور مصرى جاين من السعوديه متى الله اعلم

التوقيع :
يقول الله تعالى: {إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما}