أهلا وسهلا بك إلى منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

العودة   منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي > الأقــســـام الــنـفـطـية > المنتدى النفطي العام

المنتدى النفطي العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع التي تهم موظفي القطاع النفطي كافة

أبناء الموظفين ورسوم المدارس الخاصه !!

المنتدى النفطي العام

كاتب الموضوع أمير القلوب مشاركات 75 المشاهدات 6326  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2007, 11:02 AM   #1
بـترولـي جـديـد

أمير القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي أبناء الموظفين ورسوم المدارس الخاصه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أود الشكر الجزيل لكل القائمين والعاملين على هذا المنتدى والأخوه الأعضاء والزوار جميعا.............

الموضوع اللي أحب أتكلم فيه هو موضوع تدريس أبناء العاملين الكويتيين في قطاع المدارس الخاصه واللي بصراحه يشكل هم وهاجس كل أب وأم لبناء افضل مستقبل تعليمي لأبناؤهم...والتساؤل هنا لماذا تتكفل المؤسسه في أو الشركه برسوم تدريس أبناء الأجانب كاملة اذا كانت المدرسه من نفس اللغه أو البلد الذي ينتمي له العامل الأجنبي و80% من المصاريف تتكفل به المؤسسه أو الشركه التي يعمل بها اذا كانت المدرسه أجنبيه مثلا تكون مدرسه بنظام بريطاني أو أمريكي (النسب على حسب علمي ومعلوماتي من بعض الأخوه الأجانب العاملين) !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..

والمشكله أنه أغلب الطلاب الغير كويتيين بعد التخرج من الثانويه العامه يهاجرون الى بلادهم وهم على أعلى درجات التفوق والعلم للعمل في بلدان آخرى غير الكويت يعني بمعنى أدق وصريح جدا خيرهم مو للكويت للأسف وليس الجميع عشان محد يزعل..........

ياجماعه يامسؤولين انظروا لأبناء الموظفين كثروه ممكن تستغل في خدمة الكويت أولا والقطاع النفطي ثانيا في المستقبل خصوصا أذا تخرجت أجيال على مستوى عالي من العلم والمعرفه ...

الحكومه ماقصرت وفرت المدارس الحكوميه لكن الكل يملك المعرفه والدرايه الكامله والكافله عن مستوى التعليم الحكومي وماله داعي ادخل في تفاصيل التدريس الحكومي.

الشركه لاتتكفل برسوم أبناءنا نحن العاملين الكويتيين هذا بس عشان احنا كويتيين وبلدنا الكويت اللي احنا ننتمي لترابها وندفع الغالي بس عشان ذره من رملها ، لكن على الأقل 50% من رسوم التدريس .

شكرا للجميع واتمنى محد يزعل من هالكلام من الأخوه غير الكويتيين.

انشر في تويتر! انشر في فيسبوك! انشر في جوجل بلس! انشر في واتس اب!
قديم 10-29-2007, 11:19 AM   #2
بـترولـي جـديـد

63447 غير متواجد حالياً

والله وانت صاج انا المدارس الخاصة شاقتني والله تخيل كل بونص وكل اوفر تايم يجيني اقطه على المدارس

ياخي مانبي ببلاش بس على الاقل خصم 40% اقل مافيها خلونا نتنفس شوي كل يوم زايدين الاسعار علينا
قديم 10-29-2007, 11:39 AM   #3
بـترولـي جـديـد

مشكور أخوي63447 على مرورك وردك وياريت الفكره توصل للمسؤولين وشكرا على ردك مره ثانيه
قديم 10-29-2007, 11:53 AM   #4
بـترولـي خـاص

الصورة الرمزية زهرة التوليب

هواياتي :  التصوير
زهرة التوليب غير متواجد حالياً

والله معاك حق

الأجانب عيالهم تخرجوا اللي صار دكتور واللي صار مهندس واللي صار مدرس
بفلوس الكويت ومدارس خاصه والتكاليف من جيب الشركه

بس احنا حتى خصم مالنا

قصوا علينا مره سووا خصم على حضانه !! والخصم ما يسوى بعد

شكرا على الموضوع اخوي
قديم 10-29-2007, 12:08 PM   #5
بـترولـي جـديـد

يعطيج العافيه أختي زهرة التوليب على المشاركه وشكرا على المرور والتعليق
قديم 10-29-2007, 12:15 PM   #6
بـترولـي مـميـز

الصورة الرمزية EQUATER-1

EQUATER-1 غير متواجد حالياً

والله بس راح اضيف شغله انا احنا عندنا بايكويت يعطون الاجانب فقط 250 دينار لكل ولد وشكرا جزيلا على الموضوع الهام جدا.
قديم 10-29-2007, 12:23 PM   #7
بـترولـي جـديـد

أشكرك أخوي الكريم Equater-1 على مداخلتك والمعلومه اللي فدتنا فيها عن نظام ايكويت تجاه الرسوم ..ونبهتني ان اضيف شغله أن الموضوع اللي كنت اتكلم فيه كنت اقصد المطبق في نظام KOC وشكرا مره ثانيه على تفاعلك .
قديم 10-29-2007, 12:50 PM   #8
بـترولـي جـديـد

الصورة الرمزية Mr. Engineer

Mr. Engineer غير متواجد حالياً

أنا بعد أؤيد دعم تدريس أبناء الموظفين في المدارس الخاصة،

يا أخي خلهم يعتبرونها نوادي صحية، يعني يعطون دعم 40% من اشتراكات النوادي الصحية لتنمية العضلات و الجسم و لا يساهمون بتنمية العقول،

و الله شيء محير
قديم 10-29-2007, 01:52 PM   #9
بـترولـي جـديـد

63447 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Engineer مشاهدة المشاركة
أنا بعد أؤيد دعم تدريس أبناء الموظفين في المدارس الخاصة،

يا أخي خلهم يعتبرونها نوادي صحية، يعني يعطون دعم 40% من اشتراكات النوادي الصحية لتنمية العضلات و الجسم و لا يساهمون بتنمية العقول،

و الله شيء محير

كلامك صحيح 100% الحين النوادي ولا المدارس
قديم 10-29-2007, 02:30 PM   #10
بـترولـي نشيط جداً

الصورة الرمزية Online

Online غير متواجد حالياً

والله معاكم حق